ميريام وكيم ومهيرة... أناقة في عزّ الحمل

لا يغيب يوم واحد من دون ذكر أخبار نجمة تلفزيون الواقع كيم كرديشيان، خصوصاً بعد أن أعلنت أنها حامل بمولودها الثاني. ليست كيم وحدها من تنتظر ذلك الحدث السعيد، بل كذلك المغنية ميريام فارس والمقدمة في قناة "العربية" مهيرة عبد العزيز. فكيف كان لوك الحوامل؟

رغم أن كيم كردشيان حامل وزاد وزنها أكثر من 15 كيلو، إلا أن النجمة لم تحرم نفسها من إرتداء أيّ قطعة سواء كانت تتناسب مع حملها أم لا. وفي هذا السياق، حوّلت كيم بعض الفساتين الرائجة حالياً، والتي تتلاءم مع صاحبات القوام الضعيفة، إلى أثواب مناسبة للحمل. من بين تلك القطع فستان الـ "كاب" من Valentino.

 

ميريام بتوقيع رامي قاضي

من جهة أخرى، تحوّلت المغنية ميريام فارس الى "كيم كردشيان" العرب، بعدما أعلنت عن حملها مؤخراً. لكن ميريام لم تنوّع بإطلالتها، بل تعاونت مع المصمم رامي قاضي فحسب. ويقول قاضي لـ "الجميلة" "غيّرت قليلاً في ستايل ميريام لكي يتناسب مع الحمل، فأصبح الثوب أخفّ مما كان عليه سابقاً. لم تكن تلك القطع ضيقة بل واسعة وسهلة خلال تنقل المغنية على المسرح. كما طغت على الأثواب بعض التفاصيل الدقيقة في أعلى الفستان".

 

مهيرة عبد العزيز

 في سياق آخر، ما يميز الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز أنها خلال حملها نوّعت في الالوان التي إرتدتها خصوصاً الزهري منها والذي بدا لائقاً عليها.

إليك بعض تفاصيل لوكات الحوامل:

_ إرتدت كيم أثواباً مرصعة بمجموعة كبيرة من حبات السواروفسكي.

_ أطلت كيم بألون فاتحة منها الابيض، وكذلك الأقمشة الشفافة التي كشفت عن بطنها، وإختارت مجموعة كبيرة من القطع تعود لماركة Givenchy.

_ تعرضت كيم لإنتقادات غالبيتها سلبية، ولكنها لم تقف عائقاُ في وجه أناقتها.

_ مع إعلان ميريام عن حملها، لم تلجأ الى الماركات العالمية كما كانت تفعل سابقاً، بل تعاونت مع القاضي لكي يصمم لها قطعاً خصيصاً للحوامل.

_ في الايام العادية، إرتدت المغنية اللبنانية Jumpsuit واسعاً كشف عن حملها.

_ أطلت مهيرة عبد العزيز بأثواب ضيقة وقصيرة، وأخرى عبارة عن جاكيتات رياضية.

_ عرفت مهيرة كيف تختار لوكاتها اليومية لتطل على قناة "العربية" وتقدم برنامجها الصباحي بكل أناقة.

 

إقرئي أيضاً

كيم كارديشيان تنصح الفتيات بالنوم بمكياجهن.. ما السبب!

هل تشبه هذه الحسناء العربية كيم كارداشيان؟

بالصور: ميريام فارس تتسوّق لطفلها من لندن 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل