•  ربيع الإمارات هذه السنة مختلف مع اجتياح جائحة "فيروس كورونا المستجد" Covid-19 مختلف أنحاء العالم، وفي ظل الدعوات الحكومية الاحترازية للبقاء في المنزل وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى، سجل المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين أبهى درجات الوعى والالتزام للمساعدة على احتواء هذا الوباء وعودة الحياة الى طبيعتها. الإمارات ومنذ عقد من الزمن استثمرت بالبنية التحتية الرقمية مما جعل الطلب الالكتروني  سهل وفاعل. فقد شهد الطلب على خدمة التوصيل المنزلي من خلال التطبيقات الاكترونية قفزة تجاوزة نسبتها 400% حسب عاملين في هذا القطاع، وأضيفت العديد من معايير السلامة والتشدد في مراقبتها للحصول على أعلى مستويات الأمان، حيث أن عامل التوصيل لا يسمح له بالدخول إلى المطعم ويتم التعامل معه من الخارج، كما أن أصحاب الطلبات يمنعون الاحتكاك بالكامل، حيث يترك الطلب على الباب في حين يتم دفع قيمة الطلبات من خلال الدفع الإلكتروني باستخدام الإنترنت التزاماً بتقليل الاحتكاك بين مقدمي وطالبي خدمات توصيل الطلبات.
    تنافسة المطاعم فيما بينها لتقديم الأفضل مح خصومات كبيرة على أسعار المأكولات وتغطيت مناطق أوسع. لتقدم تجربة فريدة وبأسعار مناسبة. لتستمتع العائلة بوجبات عالمية من دون الاضطرار الى مغادرة المنزل. ومن هذه المرافق اخترنا لكم أهم المطاعم وعروضها المتنوعة.
    يقدم  المطعم الياباني الشهير ماتسو في أبوظبي خدمة التوصيل  للأشهى الأطباق اليابانية مثل "الفولكينو شرمب" وأطباق "بولجوجي دون" و"أوناغي دون" و"كاليفورنيا ماكي" المحضرة من أشهى المكونات الطازجة، وأنتم تنعمون بالأمان في المنزل، مع خصم 25% لغاية نهاية شهر أبريل من خلال تطبيق’ديليفرو‘.

    أما مطعم ’ليوبولد لندن‘ في مول ’نيشن تاورز‘ أبوظبي فيقدم قائمة متنوعة على الطراز الأوروبي تضم مجموعة من الأطباق الشهية. يشمل ذلك خيارات الإفطار الفاخرة والمقبلات الخفيفة والسلطات والمعكرونة والبيتزا، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الرئيسية المميزة. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن خيارات غذائية مغذية ومتوازنة الاستفادة من خيارات التوصيل على مدار اليوم. التوصيل متاح من خلال تطبيقات ’طلبات"، ’كاريدج ‘، ’ديليفرو ‘ و’اوبر ايتس‘ وكذلك من المطعم مباشرة.

    ويقدم المطعم الآسيوي ’سموكينغ دول‘ خيارات مجموعة واسعة من الأطباق الأصيلة للاستمتاع في المنزل. مع القائمة الكاملة المتاحة للتسليم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمقبلات التايلندية واليابانية، والسوشي والساشيمي، بالإضافة إلى المعكرونة ووجبات ووك المثالية لأولئك الذين يتوقون إلى المأكولات الآسيوية من راحة منازلهم. التوصيل متاح من خلال تطبيقات ’طلبات ‘، ’زوماتو ‘ ’كاريدج ‘ و’ديليفرو‘ وكذلك الاستلام من المطعم مباشرةً  بمول ’نيشن تاورز‘ أبوظبي.

    كما أعلن  المطعم الهندي ’كلاي بوت‘ لمحبي المطبخ التقليدي الأصيل من النباتيين وغير النباتيين والحائز على مجموعة من فرعه في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة خدمة التوصيل مع خصم 20٪ تشجيعاً للجمهور على البقاء في المنزل خلال تطبيق ’طلبات ‘.أما ’كلاي بوت‘ فرع بر دبي فيمكنك الطلب من خلال تطبيق زوماتو (عروض نهاية الأسبوع واو) و(الساعة السعيدة) للمزيد من الخصومات. قم بإضفاء نكهات آسيوية على مائدتك مع العائلة وأنتم تستمتعون براحة وأمان في المنزل، بانتظارك مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات، المحضرة بأيدي أمهر الطهاة وباستخدام أجود المكونات الطازجة من تايلاند وفيتنام والصين وسنغافورة.

    أما كافيه بتيل في مول نيشن تاورز فقد طرح  قائمة طعام واسعة، إذ ستجد مجموعة رائعة من الخيارات البسيطة ولكنها راقية لتتذوقها في المنزل. الضيوف مدعوون للاختيار من بين المقبلات الخفيفة، والأطباق الرئيسية الشهية المطبوخة بشكل صحي ومثالي، بالإضافة إلى الحلويات التي لا تقاوم. تتوفر خدمة التوصيل من خلال تطبيقات ’طلبات"، ’كاريدج ‘، ’ديليفرو ‘ و’اوبر ايتس‘ وكذلك من المطعم مباشرة.

    استمتع بالحلويات العالمية الشهيرة في منزلك حيث توفر حلويات سيز خدمة التوصيل للمنازل من  مول ’نيشن تاورز‘ أبوظبي، مجموعة واسعة من الشوكولاتة محلية الصنع بنكهات متنوعة من الحلوى التوفي والفودج ، حلويات خالية من السكر، حلوى الفول السوداني بالكراميل الصلب، ومجموعة ضخمة من اللولي بوبس وأكثر من ذلك بكثير، تتضمن المجموعة الكاملة أكثر من 100 نوع مختلف من الحلويات والشوكولاتة اللذيذة. 

    وأن كنتم تريدون تناول الحلوى اللذيذة لإضافة أمتع اللحظات إلى يومكم؟ تقدم لكم علامة  تويشر تشكيلة من افخر أصناف الشوكولا السويسرية، المتوفرة من خلال خدمة التوصيل من تطبيق ’طلبات" و ’ديليفرو ‘.
     

    اقرئي أيضاً: 

    منتجع البيت الشارقة يدعوكم لاحتفالات متواصلة ضمن أجواء أصيلة

    مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

    مطعم وردهة أوني يطلق قائمة أطباق جديدة بإلهام من مدينة أوساكا اليابانية

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من مطاعم

    1
    مطاعم
    مطعم تشيبرياني الإيطالي في جزيرة ياس أبوظبي يعيد افتتاح أبوابه

     أعلنت إدارة مطعم تشيبرياني الإيطالي في مرسى ياس مارينا  أبوظبي عن ...

    1
    مطاعم
    ابقى في المنزل وتذوق أشهى  الكاب كايك من  SUGARGRAM 

    نحن نعلم أن الوضع في زمن كورونا صعباً، ومن الضروري ان نحمي  انفستا من فا...

    2
    مطاعم
    منتجع البيت الشارقة يدعوكم لاحتفالات متواصلة ضمن أجواء أصيلة

    قام منتجع البيت الشارقة، مشروع خاص بشروق، بتصميم تجربة إقامة قصيرة مثالية خاصة تبد...

    3
    مطاعم
    مطعم جيا الإيطالي يطرح قائمة جديدة من المقبلات الشهية

    كشف مطعم ’جيا‘ الإيطالي عن افتتاح تراسه الخارجي بحلّة جديدة وإطلاق قائمة مبتكرة من...

    6
    مطاعم
    مطعم وردهة أوني يطلق قائمة أطباق جديدة بإلهام من مدينة أوساكا اليابانية

    أعلن مطعم وردهة ’أوني‘ في دبي عن طرح قائمة جديدة من الأطباق باسم ’ليالي أوساكا‘ مس...

    5
    مطاعم
    افتتاح أعلى روفتوب في بيروت بتصميم جديد لبرنارد خوري

    استمتع بالرفاهية المطلقة في Level 26 روفتوب بار أند لاونج الجديد في فندق فورسيزونز...

    9
    مطاعم
    Mövenpick Hotel Beirut يفتتح Skyline Rooftop Lounge!

    في ٣ تموز ٢٠١٩ شهد Mövenpick Hotel افتتاح Skyline Rooftop Lounge، المكان الذي يعكس...

    5
    مطاعم
    مطعم كرك هاوس الإماراتي يطلق قائمة طعام جديدة ومتميزة

    كشف ’كرك هاوس‘، المطعم الإماراتي الأنيق الذي يمتاز بشعبية واسعة بين أوساط الذواقة ...

    2
    مطاعم
    مطعم سوشيال هاوس يطلق عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم العالمي للسوشي

    أعلن ’سوشيال هاوس‘، وجهة الطعام الراقية في دبي مول، عن إطلاق عرضٍ مميز على وجبات ا...