أجمل بيجامات الفاشينيستا المحجبات في الحجر الصحي

شاركت الفاشينيستا المحجبات المتابعين على انستقرام بأجمل اطلالاتهن بالبيجاما خلال الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، طالعي الصور التي جمعناها لكِ لعلها تساعدك في التجديد من طاقتك خلال فترة المكوث في المنزل.

 

 

 

 

الهودي القطعة الأبرز في اطلالات الفاشينيستا المحجبات

 

 

اقرئي أيضاً: نجمات لبنان بالبيجاما في الحجر المنزلي

 

ظهرت أغلب الفاشينيستا المحجبات بالهودي الواسع الطويل وقمن بتنسيقه مع بناطيل قطنية واسعة، كما يمكنك تنسيقه مع البنطال الجينز لإطلالة أنيقة في المنزل من وحي مؤثرة الموضة ميلانيا الترك.

 

 

 

 

البيجامات الواسعة لإطلالة مريحة في الحجر المنزلي

 

 

 

 

ليس هناك أفضل من بيجامة واسعة لتؤمن لكِ الراحة خلال الحجر الصحي بالمنزل، اختاريها بألوان هادئة مريحة للعين، فالألوان الباستيلية تعتبر من أبرز صيحات ربيع 2020، استوحي من الفاشينيستا سمر البرشا والتي شاركت متابعيها على انستقرام بصورة من داخل حديقة منزلها وهى مرتدية بيجاما بيضاء واسعة نسقتها مع سنيكرز أبيض وطرحة باللون الزيتي الفاتح.

 

 

 

 

استقبلي الربيع بالبيجامات المزينة بطبعات ناعمة

 

 

 

 

تعتبر البيجامات المزينة بالطبعات الناعمة من القطع المثالية للإحتفال بالربيع داخل المنزل، اختاري بيجاما مطبعة بالكامل في حال كنتِ نحيفة القوام، اطوي التوب بداخل البنطال عالي الخصر لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.

 

 

 

 

السويت شيرت الواسع لإطلالة عملية في المنزل

 

 

 

 

لا غنى عن السويت شيرت الواسع المصمم بخامة خفيفة هذه الأيام، اختاري سويت شيرت أسود لينحف الجزء العلوي من قامتك ونسقيه مع بنطال رمادي فاتح، يمكنك تنسيق السويت شيرت الأبيض بوشاح خفيف باللون الجملي لتحصلي على الدفء اللازم في المساء.

 

 

أضف تعليقا