أجمل موديلات جمبسوت موضة صيف 2020 بحسب شكل الجسم

ادرجت كبريات الدور العالمية باقة منوعة من الجمبسوت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، طالعي مختاراتنا لكِ والتي ضمت قطع تناسب النهار واخرى تلائم اطلالات السهرة واكتشفي من خلال نصائحنا الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

 

 

 

اقرئي أيضاً: 

موديلات جمبسوت للسهرة موضة الموسم من وحي النجمات

 

جمبسوت بأرجل واسعة للممتلئات موضة 2020

 

 

 

 

برزت هذا الموسم صيحة الجمبسوت المصمم بأرجل واسعة، القطع التي زينت مجموعات هيرفيه ليجيه Hervé Léger ومونيك لولييه Monique Lhuillier وروكساندا Roksanda، تناسب الممتلئات لا سيما ذوات القامة على شكل الكمثرى Pear Sahpe حيث تساهم في إخفاء عيوب الجزء السفلي من القامة.

 

 

 

 

جمبسوت تزيد عرض الأكتاف موضة الموسم

 

 

 

 

هيمنت قطع الجمبسوت المصممة بأكتاف عريضة وبارزة على عروض أشهر الماركات حيث أطلت عارضات دار جيفنشي Givenchy بموديلات بأكمام منفوخة طويلة وخصر محدد، كما لفتتنا القطع المطبعة بالأكمام القصيرة النافرة لدى تانيا تايلور Tanya Taylor، اعتمديها لتزيدي من عرض كتفيكِ.

 

 

 

 

جمبسوت مطبع للنحيفات موضة ربيع 2020

 

 

 

 

الصيف يعني الكثير من الطبعات والألوان الحيوية المتداخلة، تبني هذا الستايل لتخفي نحافة جسمك واختاري واحد من موديلات الجمبسوت المطبعة التي تألقت بها عارضات إيلي صعب Elie Saab وساندرا منصور Sandra Mansour و تانيا تايلور Tanya Taylor.

 

 

 

 

جمبسوت كم طويل تخفي عيوب الذراعين

 

 

 

 

انتشرت هذا العام صيحة الجمبسوت المصمم بأكمام طويلة، رصدنا تصميمات فائقة الأناقة لدى سان لوران Saint Laurent وجيفنشي Givenchy وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كما خطف أنظارنا الجمبسوت الجلد الواسع من توقيع إرمانو سكرفينو Ermanno Scervino، تبني هذه الموضة لتحصلي على لوك محتشم يساعدك في إخفاء الذراعين الممتلئتين.

 

 

أضف تعليقا