البريد السعودي يعلِّق على إثبات العنوان الوطني للخروج من المنزل

علَّق "البريد السعودي" اليوم الثلاثاء على ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول إمكانية طباعة إثبات العنوان الوطني للخروج في الأوقات المسموح بها أثناء منع التجول.


حيث نفت مؤسسة البريد صحة ذلك، قائلةً في تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر: إن هذا الأمر من اختصاص الجهات الحكومية المعنية.

 

 


وكانت السعودية قد اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة وتعليق الدخول إلى البلاد لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، وتعليق العمل بالبصمة في عديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية، كما فرضت أمس الاثنين منعاً للتجول على مدار الـ 24 ساعة يومياً في أرجاء مدن: الرياض، تبوك، الدمام، الظهران، الهفوف، وكذلك في محافظات: جدة، الطائف، القطيف، الخبر كافة، مع استمرار منع الدخول إليها أو الخروج منها، ابتداءً من تاريخ صدور القرار، أمس، وحتى إشعار آخر.


كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج السعودية الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً من تاريخ دخولهم البلاد.

 

 


وأهابت وزارة الصحة بالجميع الالتزام بالإرشادات الوقائية، مثل تجنب المصافحة، والمداومة على غسل اليدين، والابتعاد عن التجمعات، والبقاء في المنزل، ضماناً لسلامتهم وصحتهم وصحة المجتمع، والتواصل على الرقم 937 للرد على أي استفسارات واستشارات بخصوص فيروس كورونا على مدار الـ 24 ساعة.
 

أضف تعليقا