خطوات الحصول على رسمة مناكير محترف في فترة الحجر المنزلي

إذا كنتِ تتوقين لزيارة صالون الأظافر ولكنك لا تستطيعين ذلك في فترة الحجر المنزلي، فيما يلي نمدك بطريقة تحصيل مناكير جدير بصالونات الأظافر المحترفة.

 

 

 

 

معنا خطوة خطوة لتحقيق مناكير أظافر احترافي لا تشوبه شائبة في المنزل خلال الحجر المنزلي.

 

اقرئي أيضاً: 

الطريقة الصحيحة لبرد الأظافر وفقاً لشكلها

 

تحضير الأظافر

 

 

 

 

ابدئي بتنظيف الأسطح وإزالة أي بقايا طلاء قديم واستعيني بعصا الخشب المسطحة والصغيرة التي تساعد على دفع البشرة حول الحواف والحصول على مظهر أظافر أنيق. واستعيني بحواف المبرد الناعم لأجل تنعيم صفيحة الأظافر وأيضاً التخلص من الجلد الميت المحيط بالأظافر.

ولا تنسي دهن الأظافر بمرطب جيد يغذي الحواف والأظافر بجرعات من الفيتامينات ومضادات الأكسدة. جربي Mavala Lightening Nail Scrub، وللترطيب جربي Chanel La Crème Main Riche.

 

 

 

 

تحديد شكل الأظافر

 

 

 

 

استعيني بلوحة الصنفرة عالية الجودة والمخصصة للأظافر لتشكيل الأظافر من الجانبين ولا تستخدمي حركة الذهاب والإياب أثناء البرد والنحت لتجنب تضرر الأظافر، بل استخدمي حركات في اتجاه واحد وبشكل خفيف. وتعمل أيضاً هذه الخطوة على تحفيز حركة الدورة الدموية على فراش الأظفر، وبالتالي تحفيز منتجات الأظافر المعالجة.

 

 

 

 

الطلاء القاعدي

 

ابدئي بأساس الطلاء أولاً، وادهني به الأظافر ابتداءً من المنتصف ثم الجانبين لأجل حماية الأظافر لاحقاً من التقشر والانكسار، اختاري مقوي أظافر من ماركة عالية الجودة بخواص طبيعية تدعم قوة الأظافر وتوفر لك قاعدة واقية بين الطلاء وسطح الأظافر، ما يجعل مناكير أظافرك يدوم أطول.
الطلاء الملون

 

 

 

 

احرصي على رج قارورة الطلاء جيداً قبل فتحها واستخدامها، واحرصي على توزيع الطلاء بطبقات رقيقة وطويلة ومتساوية، كي يجف الطلاء بسرعة ويدوم أطول ولا تستخدمي طبقات الطلاء الكثيفة التي تخلق فقاعات صغيرة تسبب تقشر الأسطح بسرعة.

 

طبقة الطلاء اللامع

 

للحصول على مظهر مناكير فاقع اللمعان والجاذبية، لا بد من طبقة الطلاء اللماع وسريع الجفاف لمنع تلطخ الطلاء كما تساعد هذه الطبقة الأساسية على دوام الطلاء لفترة أطول.

 

 

أضف تعليقا