مكياج عيون قوي بأسلوب كريستن ستيوارت

بمناسبة عيد ميلاد كريستن ستيوارت Kristen Stewart الـ30، اخترنا لك رسمات مكياج عيون بارزة واستثنائية بألوان عصرية وملهمة لتجربتها خلال الحجر المنزلي لتستوحي منها إطلالات جمالية متجددة استثنائية لمناسباتك المستقبلية هذا الموسم.
 

اقرئي ايضا : مكياج العيون اللوزية ناعم للنهار بالفيديو

 

مكياج سموكي داكن

 

 

 

 

كوني أكثر جرأة في تلوين جفون عينيك بألوان قاتمة وعميقة برسمات سموكي مثل اللون الأسود البراق واللون الرمادي العميق بتدرجات سموكي مدموجة بتناغم على كامل سحبة العين واختاري لمكياج البشرة ألوانًا ترابية محايدة مع اللون المشمشي على الخدود واللون النيود اللماع على الشفاه لإطلالات جمالية ممتعة وساحرة تروق لمناسباتك الفخمة في موسم الصيف.

 

 


 

 

 

مكياج عيون قوي بألوان صارخة

 

 

 

 

لا تترددي في مزج الألوان الفاقعة والصارخة حول العيون بأسلوب النجمة الأمريكية كريستن ستيورات بالألوان الأزرق والبرغاندي والفضي والتركوازي لرسمات مكياج تفيض بالأنوثة والسحر والجاذبية.

 

 


 

 

 

مكياج عيون بارز بألوان ترابية متناغمة

 

مع تدرجات الألوان الذهبية والبرونزية والمشمشية النيود والآسرة يمكنك رسم عينيك بمكياج ترابي لافت ومميز من دون الآيلاينر الأسود وبرسمات عصرية ملهمة واستثنائية بأسلوب النجمة كريستن ستيوارت والمرفقة بطبقات المسكارا المكثفة والمطولة للرموش باللون الأسود المميز واللافت للنظر.

 

 

أضف تعليقا