تيفاني أند كو تتبرع بمليون دولار أمريكي لدعم جهود التصدي لوباء كورونا المستجد

 أعلنت منظمة تيفاني أند كو عن التبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي لدعم الجهود الرامية إلى التصدّي لمرض كوفيد-19، حيث ستخصص المنظمة مبلغ 750 ألف دولار أمريكي لصندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا التابع لمنظمة لأمم المتحدة والهادف لدعم عمل منظمة الصحة العالمية، ومبلغ 250 ألف دولار أمريكي لدعم صندوق الاستجابة لمكافحة مرض كوفيد-19 في نيويورك. كما تفخر تيفاني أند كو بتقديم تبرعات الموظفين كاملة إلى أي منظمة غير ربحية تعنى بدعم جهود الإغاثة خلال أزمة كوفيد-19.

ومنذ تأسيسها في عام 1837، حافظت العلامة على فلسفتها التي تتمحور حول الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التي تشكل ركيزة أساسية للمؤسسات الناجحة، وخاصة في مثل هذه الأوقات الحرجة التي تتطلب تضافر جهود كافة الأفراد والمجتمعات. وستتيح هذه المساهمة للعلامة فرصةً لتلبية الاحتياجات الطارئة والملحّة على نطاق عالمي، بالإضافة إلى دعم مدينة نيويورك التي تشكل مقر العلامة.  

 وفي هذا السياق، صرّحت أنيسة كامادولي كوستا، رئيسة مجلس إدارة منظمة تيفاني أند كو: "يجب علينا جميعاً التعاون لتلبية الاحتياجات الطارئة لمجتمعاتنا العالمية في ظل هذه الظروف العالمية الحرجة، ونحن نفخر بدعم المؤسسات التي تقدم جهود إغاثة للمجتمعات المتأثرة بمرض كوفيد-19، بما في ذلك مدينة نيويورك التي تشكل مقر علامتنا".

ويهدف صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا لدعم عمل منظمة الصحة العالمية في تنسيق   الاحتياجات الملّحة عالمياً حسب أولويتها بما يضمن جاهزية كافة الدول لمكافحة هذا الوباء، وخاصة الدول ذات الأنظمة الصحية الضعيفة، حيث يدعم الصندوق بشكل مباشر الجهود العالمية الرامية لمساعدة الدول على كبح جماح وباء كورونا والتصدي له. وسيساعد هذا الدعم في إرسال الإمدادات الأساسية للعاملين في المجال الصحي على الخطوط الأمامية وتمكين البلدان من رصد وتتبع مسار انتشار المرض، بالإضافة إلى ضمان الحصول على أحدث المعلومات الموثوقة علمياً للوقاية من العدوى ورعاية المرضى، وتسريع تطوير اللقاحات الضرورية ووسائل التشخيص والعلاج.

 بينما يقدم صندوق الاستجابة لمرض كوفيد- 19 في نيويورك المساعدة للمنظمات غير الربحية المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والمجالات الثقافية والفنية والتي تواجه تحديات صحية واقتصادية نتيجة انتشار الفيروس، حيث يتم تقديم المنح والقروض للمنظمات غير الربحية التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها والتي تعمل على مواكبة الاحتياجات الجديدة والطارئة التي تجتاح المدينة نتيجة انتشار مرض كوفيد -19. كما يتم توزيع المعونات المالية بشكل إسعافي للمنظمات في مختلف أنحاء المدينة حسب أولوية الحاجة إليها، مما يضمن توسيع نطاق التغطية عبر كافة الأقسام الإدارية الخمسة. وستحظى المنظمات غير الربحية المتخصصة بالرعاية الصحية الأساسية وضمان الأمن الغذائي بالأولوية في هذا السياق، فضلاً عن دعم مجموعة واسعة من منظمات الخدمات الاجتماعية والمنظمات الثقافية والفنية التي تشكل جزءاً أساسياً من هوية المدينة.

كما وقعت منظمة تيفاني أند كو على مذكرة التزام بتقديم الأعمال الخيرية خلال وباء كوفيد -19 إلى جانب أكثر من 500 منظمة خيرية أخرى، حيث يشير التعهد إلى التزام المؤسسات بتقديم الدعم للأطراف المعنية بالسرعة المطلوبة، بما يضمن قدرتهم على الاستجابة بشكل سريع وموثوق خلال هذه الأوقات الحرجة. ويتمثل هدف المنظمة في التأكيد على تضافر جهود المنظمات الخيرية والمنظمات غير الربحية في ظل هذه الأوقات.

The COVID-19 Solidarity Response Fund for the World Health Organization

The NYC COVID-19 Response & Impact Fund

Philanthropy's Commitment During COVID-19 Pledge

 

اقرئي أيضاً: 

تيفاني آند كو تطلق مجموعتها الجديدة من مجوهرات TIFFANY T1

رامي العلي وميسيكا يجتمعان في جلسة تصوير ساحرة

حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم من ’تيفاني أند كو‘

أضف تعليقا