الحجر الصحي يفضح سر ياسمين صبري وأبوهشيمة ويؤكد زواجهما سراً

يبدو أن علاقة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بالفنانة المصرية ياسمين صبري مستمرة في إثارة الجدل، على الرغم من إعلانهما خطوبتهما بشكل رسمي.

ومنذ ساعات نشرت صبري عبر خاصية «الستوري» في حسابها على إنستجرام صوراً لها وهي تقضي وقتاً على أحد اليخوت، لتثير حالة من الجدل والتكهنات؛ إذ من المعروف أن أبوهشيمة يملك يختاً خاصاً، وبالتالي حلل كثيرون أن ياسمين تقضي وقتها حالياً على متن اليخت مع أبوهشيمة متجاهلين قوانين الحجر المنزلي.

 

 

 

 

وطرحت هذه الصور عدة تساؤلات حول ما إذا كان أبوهشيمة وياسمين قد تزوجا رسمياً، أم أنهما يقضيان وقتهما معاً خلال فترة الحظر، وكيف تنتقل ياسمين بهذه السهولة في حال كانت تذهب معه لقضاء الوقت؟ فيما رجح البعض أن يكون الاثنان قد تزوجا لكنهما بانتظار انتهاء أزمة كورونا من أجل إقامة حفل زفاف.

وبدأت قصة ياسمين وأبو هشيمة قبل إعلان العلاقة رسمياً، عندما اكتشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن انعكاس أبوهشيمة قد ظهر على نظارة الشمس التي كانت ترتديها صبري في إحدى صورها على إنستجرام.

ربما كان هذا الأمر سبباً ليعلن الثنائي خطوبتهما بشكل رسمي من خلال صورة نشرها رجل الأعمال المصري عبر حسابه، ليظهرا لاحقاً في عدد من الصور معاً، من بينها صورة ظهرت فيها ياسمين وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر، كانت قد ارتدته قبلها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، طليقة أبوهشيمة بصورة أخرى معه.

 

 

 

 

وبعد مدة من إعلان الحظر الصحي في الكثير من دول العالم بما فيها مصر؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، نشر كل من أبوهشيمة وصبري صوراً لهما عبر حساباتهما في إنستجرام من داخل صالة الرياضة نفسها، ليكتشف الجمهور أنهما يقضيان فترة الحجر في المكان نفسه؛ ما دفع العديد منهم للتساؤل حول ما إذا كانت صبري تقيم مع خطيبها في فيلته الخاصة.

وعلى صعيد مختلف، كانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد أكدت أنها لن تصور أي مشاهد في هذه الفترة، دون وجود طبيب في مكان العمل، من أجل التأكد من سلامة الفريق وسلامتها وتجنب انتقال فيروس كورونا بعد انتشاره بشكل كبير في مصر والعالم.

يُشار إلى أن خطوبة أبوهشيمة وصبري جاءت بعد فترة من انتشار فيديوهات إباحية منسوبة لرجل الأعمال، ظهر فيها وهو يجري مكالمة جريئة مع إحدى الفتيات غير المعروفات، ويؤكد من خلالها أنه يستطيع الوصول لأي فنانة، لكنه من المستحيل أن يرتبط بإحداهن.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب