كونتور لتحديد الوجه ومكياج سهرة من وحي نادين نجيم

تابعي معنا بالخطوات طريقة عمل مكياج سهرة فخم مع الكونتور لتحديد الوجه بشكل مثالي من وحي نادين نجيم، برسمة متقنة وعصرية تبهرين بها كل من حولك.

 

كونتور لتحديد الوجه ومكياج سهرة


لا يستغني مكياج السهرة العصري عن تقنية وخطوات الكونتور للحصول على بشرة منحوتة بتقاسيم وجه محددة وبارزة بشكل لافت وجذاب. 

 

مكياج سهرة

وزعي اللون الداكن على المناطق التي ترغبين بتصغيرها واللون الفاتح على المناطق التي ترغبين بالإضاءة عليها ثم ادمجي اللونين بالريشة لتبدو البشرة مصقولة وجذابة.

 

مكياج سهرة

ابدئي بتوزيع اللون الداكن على المنطقة أسفل الوجنتين وعلى جانبين الأنف ثم اللون الفاتح تحت العينين وعلى جانبي الفم وأسفل الخدين ثم امزجي اللون بالفرشاة والبودرة السائبة لتثبيت خطوات الأساس كلها.
انحتي الحواجب من خلال رسمها بأسلوب أنيق يليق بالسهرة من خلال تحديد الرسمة وملء الفراغات بين الزغب بواسطة القلم المناسب من نفس لون الشعيرات الطبيعي لإبراز الحواجب بشكل طبيعي تماما كما هي موضحة في الفيديو. 

 

مكياج سموكي

اختاري لمكياج العيون، ظلال ترابية جريئة ومتناغمة تليق بأوقات السهرة وبلون الكونتور الأسمر الخافت، جربي الألوان البني والبرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت، ثم الرمادي الفاتح على كسرة العين ثم الرمادي الشيمر المزرق على الزاوية الخارجية من الجفن العلوي وصولا إلى الزوايا الداخلية، ثم ركزي اللون الرمادي على سحبة العين مع المزج المستمر لبناء اللون بشكل مجنح. واخلطي الظلال بطريقة المزج وبناء اللون على العيون وكسرة العين وادمجي الظلال على الجفون مع رسم العين بالآيلاينر المسحوب على كامل خط الرموش العلوي من دمعة العين وصولا إلى الخارج لرفع العينين بجزء بسيط ورفيع مسحوب قليلا إلى الخارج وإلى الأعلى بأسلوب مكياج عيون القطة، ومرري الكحل الأسود داخل الجفن الداخلي مع لمسة من الظلال الناعمة البرونزية  الشيمرعلى الجفن المتحرك السفلي أسفل خط الرموش لتوسيع العينين ثم تثبيت الرموش المستعارة وتمرير المسكارا السوداء على كامل الرموش من الأعلى والأسفل. 

 

مكياج سموكي


حددي الوجنتين باللون البرونزي المشمشي الخفيف ثم الوردي الترابي وانثري لمسات الهايلايت المضيئة لكامل البشرة واختري للشفاه درجة أمحر شفاه متناغمة مع لون البشرة البرونزية والمنحوتة باتقان بلون نيود عاري ومطفأ تماما كما هو موضح في الفيديو. 

 

مكياج سموكي

بهذه الخطوات تحصلين على كونتور وجه مثالي ومكياج سهرة فاخر ومتقن ولافت مع نظرات عيون ساحرة وجذابة تبهر كل الأنظار من حولك.

 

مكياج سهرة


ابدئي بترطيب البشرة واستخدام مستحضر البرايمر الخالي من القواعد الدهنية والذي يبدو مثاليا للبشرة الدهنية والمركبة. 

 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام