5 أبراج قادرة على التكيّف بالحجر المنزلي بسعادة

مع فرض حظر التجوّل والالتزام بالحجر المنزلي؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، فقد شعر البعض بالملل مما جعلهم منزعجين وغير قادرين على التحمّل. لكن بعض الأشخاص استطاعوا استغلال هذا الوقت في أمور تسعدهم. وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

5 أبراج قادرة على التكيّف بالحجر المنزلي بسعادة

 

برج الحمل.. يمارس الرياضة

الأبراج والكورونا

يمضي برج الحمل أوقات فراغه أثناء العزل المنزلي، فى القيام بأشياء مفيدة مثل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، أو القيام بالأعمال المنزلية المختلفة، أو أي أنشطة أخرى داخل المنزل، تتطلّب الحركة البدنية.

 

برج الجوزاء..يفكّر بإيجاد الحلول للمشكلات

الأبراج والكورونا

يتميّز برج الجوزاء بشخصية دينامكية جدًا. فهو لا ينزعج من المكوث في المنزل. ويرى ان هذه الفترة مناسبة لإعادة التفكير بأمور كانت عالقة. يقضي أوقاته في اتمام مهامه اليومية وخصوصاً في ما يتلق بعمله. أو يتحدث مع بعض الأصدقاء لديه مشكلة ليفكّر معه فى حلها.

برج العذراء.. يعيد توضيب المنزل من جديد

الأبراج والكورونا

لا يفضّل برج العذراء الجلوس لفترات طويلة في المنزل، من دون القيام بأى شيء هام ومفيد. وبالرغم من أنه لا ينزعج في تمضية معظم أوقاته في المنزل لحماية نفسه من الكورونا. لذلك تراه يحاول إعادة توضيب المنزل أو خزائن ملابسه؛ لأنه يحب الترتيب والنظام ويكره الفوضى.

برج القوس..يخوص في الانترنت

الأبراج والكورونا

يهوى برج القوس قضاء وقته فى السفر والتجول بالأماكن الجديدة. لذلك يستغل وقته في العزل المنزلي بالتعرف إلى ثقافات بعض البلدان ومشاهدة المعالم الأثرية.

برج الجدي.. يخطّط لمشاريع جديدة

الأبراج والكورونا

يتصّف مولود برج الجدى بأنه من الأبراج العقلانية والعملية، لذلك يقضي وقته أثناء العزل المنزلي، بالتخطيط لمشاريع جديدو، التى يريد تحقيقها فى المستقبل، بالإضافة إلى متابعة أعماله الحالية .


اقرئي أيضاً

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

الابراج الاكثر قدرة على الغزل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات