"دفعة بيروت" الخليجي خارج السباق الرمضاني ونجومه محتجزون في لبنان

بات شبه مؤكد خروج مسلسل " دفعة بيروت" الخليجي الذي انطلق تصويره بداية العام الجاري من السباق الرمضاني.
فقد توقف تصوير المسلسل منذ ثلاثة اسابيع بعد تفشي وباء كورونا في لبنان، وإعلان السلطات اللبنانية حالة الطوارىء، ولم يعد بالإمكان استئنافه لأنه يتضمن الكثير من المشاهد الخارجية ولأن الوقت لم يعد كافياً لإنجازه.

وقد علق الممثلون الخليجيون الذين يشاركون في العمل في فنادق بيروت بعد إقفال السلطات اللبنانية المطار قبل أكثر من اسبوعين.

وكان المنتج اللبناني جمال سنان، مالك شركة "إيغل فيلمز" قد أعلن في شهر يناير الماضي عن الاستعداد لانطلاق تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "دفعة بيروت"، موضحًا أن العمل سيكون بإنتاج ضخم وسيحاكي حقبة الستينيات وسيكون مختلفًا في الزمن والديكورات.
وقال جمال سنّان  إن المسلسل سيجمع نخبة من نجوم الخليج ولبنان والعالم العربي، وسيعرض في رمضان 2020 عبر فضائية Mbc" مرفقًا بتغريدته صورة تجمع النجوم فاطمة الصفي ومهند الحمدي ونور الغندور وشيلاء سبت وغيرهم.


وكتب جمال سنان: "أيام ونبدأ بتصوير دفعة بيروت العمل الضخم المختلف بزمنه وديكوراته ونصه كتابة الرائعة هبة مشاري حمادة وإخراجه للمميز علي العلي، مسلسل يحاكي حقبة الستينيات في رمضان على Mbc نخبة من أهم نجوم الخليج ولبنان والعالم العربي.. انتظرونا".

إلا أن العمل شهد ولادة متعثرة وبات شبه مؤكد أنه لن يرى النور في رمضان المقبل.

 

إقرئي ايضًا:

حصرياً: سيرين عبد النور تستأنف تصوير " دانتيل" بهذه الشروط

حصرياً: مسلسل "عشرين عشرين" لنادين نجيم خارج السباق الرمضاني

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون