فساتين الربيع من اختيار الفاشينيستا العربيات

مع بداية الربيع، تكثر المناسبات وفي كل مرة تتم دعوتنا الى سهرة أو مناسبة، نقف في حيرة من أمرنا حول ستايل الفستان الذي سنختاره والذي عليه أن يخفي عيوبنا ويعزز من جمال أجسامنا ويبز نقاط الجمال لدينا. وفي موسمي الربيع والصيف، تشعرين بالروح الإحتفالية تعم المكان وبالتالي لا تشعرين برغبة ارتداء فستان قديم تمتلكينه لانك باختصار تبحثين عن التألق في أي من المناسبات والإحتفالات الهامة، خصوصاً انه ثمة فرصة كبيرة بان تري افراد من اسرتك واصدقاء قدامى لم ترينهم منذ فترة طويلة وتريدين ترك الإنطباع الافضل حول ستايلك وذوقك الرفيع.

 

ghina ghandour34

 

 

وبما ان مواقع التواصل الإجتماعي هي النافذة الى العالم بأسره، لا شك بان العديد من الصور ستؤخذ لك وتريدين لكل متابعيك بأن يعتبروك مصدر إلهام من ناحية الشياكة كما انك حتماً تريدين أن تشعري بالثقة بنفسك أيضاً. 

 

nathalie fanj


لذلك، بدورنا استوحينا من الفاشينيستا العربيات وكشفنا لك صيحات الفساتين الخمس التي تعزز من جمال كل أشكال الأجسام على تنوعها، أكنت نحيلة، ذات جسم رياضي، عريضة، أو حتى تعانين من بعض التضاريس. وبما أن الطقس متقلب راهناً، كل هذه  القصات متوفرة بمتناول يديك من مختلف العلامات بأكمام مختلفة. لذا، إسترخي، واستمتعي بوقتك وسحرك وتألقك وابدأي الربيع بأجمل فساتين كفيلة بأن تخفي عيوبك وتبرز الجميل في جسمك!

 

 

لانا الساحلي

 

-    فستان بياقة عالية: هذا الفستان مثالي لشتى أشكال الأجسام وهو مرادف للرقي والفخامة. ارتديه مع كعب عالي وحقيبة فاخرة للمناسبات الفاخرة أو مع حذاء بطول الكاحل لطلة أكثر عصرية.

 

leena kaziz

 


-    فستان دانتيل ضيق عند الخصر: ارتدي هذا الفستان الى كافة مناسباتك لأنه باختصار سيمنحك الرقي في كل مكان تقصدينه به، واختاريه ضيقاً عند الخصر ونسقي معه حقيبة بحجم متوسط وحذاء بكعب عالي وستكونين مستعدة لأن ترقصي الليل بطوله بشياكة.

 

fozaza


-    فستان جلدي: ارتدي هذه الفساتين مع قلادات ضيقة تلتف حول الرقبة مع حذاء أنثوي وحقيبة كلاتش.

 

MARAM ZBAEDA


-    فستان ميدي ذو قصة أنثوية: ارتديه مع حذاء جلدي وسترة ناعمة أو جريئة أو مع صندل متعدد الشرائط.

 

 

فساتين الربيع من وحي الفاشينيستا

 


-    فستان A-Line تقليدي: هذه الفساتين متوفرة بنقوش وستايلات متعددة وهي من اكثر القصات التي تعزز من جمال كل اشكال الاجسام. نسقيها مع حذاء ذو كعب عريض وسترة قصيرة او حذاء انثوي ذو تأثير قوي وحقيبة كتف مميزة.
 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات