المهرة البحرينية: كنت بغير عربيتي 4 مرات في السنة وبقيت بشتري ذهب بس

أثارت الفنانة الخليجية المهرة البحرينية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها حول اهتماماتها بالمال وتغيير سيارتها كثيرًا، خصوصًا في المملكة العربية السعودية، متصدرة محرك البحث الشهير «جوجل»، وتريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معبرين عن غضبهم منها، باعتبار أن الوقت غير مناسب لمحاولة استعراض مهاراتها وثرائها في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19».

وجاء هذا الجدل من خلال الفيديو الذي تداوله عدد من المتابعين لمهرة البحرينية، وتقدم من خلاله العديد من النصائح لهم من تجربتها الحياتية حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية.

وقالت المهرة إنها كانت تعيش حياة البذخ، وتنفق أموالًا طائلة على المجوهرات والملابس وتبديل سيارتها 4 مرات في السنة، وأنها كانت تعيش حياتها وتنفق دون تفكير، إلا أنها بعد ولادة ابنها تميم جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها.

 

اقرئي ايضا : فنانة كويتية تطالب بطرد الوافدين من الكويت بسبب كورونا

 

وأضافت البحرينية أنها جعلت أمها هي من تشرف على أموالها، من خلال وضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتباً شهرياً، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها.

وأكدت المهرة البحرينية أنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس لارتدائه.

جدير بالذكر أن المهرة البحرينية هي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدداً من المسرحيات والمسلسلات، واختفت بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل عادل المسلم، لسجنه بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب