كيت ميدلتون تنتعل الحذاء نفسه منذ 16 عام!

المصممة التي قامت بتصميم بوط كيت ميدلتون المفضل، بينيلوبي شيلفيرز، صرحت بأنها تشعر بالذهول لأن كيت ما زالت تطل بالحذاء البني بعد 16 عاماً من ابتاعيها له. فميدلتون، أطلت بهذا التصميم على مر الأعوام، آخرها في الشهر الماضي خلال زيارتها لإرلندا بعد أن أطلت به للامرة الأولى في أغسطس من العام 2004. 

 

بوط كيت ميدلتون المفضل


ما لفت انتباهنا هو وفاء دوقة كامبريدج لحذائها البني بطول الركبة ذو الشراريب من Penelope Chilvers والذي يباع راهناً بسعر 618، لان العنصر الجنوني فيه ليس أنه مصنوع من الجلد الإسباني أو أنه مصبوغ بصباغ الخضار أو أنه يتميز بديكور على شكل شراريب على السحاب، بل هو أن كيت تمتلك وتنتعل هذا الحذاء ذاته منذ 16 عام وهو أمر بصعب تصديقه! إنها حقاً تستحق لقب ملكة إعادة التدوير! 

 

بوط كيت ميدلتون المفضل


فقد تم تصويرها لأول مرة وهي ترتدي هذا التصميم في العام 2004 في حدث يدعى Festival of British Eventing، وحينها ارتدت معه طلة من رالف لوران، وبالرغم من أن ستايلها تطور بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين، إلا أن الحذاء باق الى جانبها! مرة ثانية ظهرت به الدوقة في العام ذاته في Game Fair at Blenheim Palace في Oxfordshire وحينها كانت تحوم حولها الإشاعات بأنها قد انتقلت للسكن مع ويليام. ولكننا لم نرى هذا الحذاء في الصور منذها الى أن أطلت به في أبريل العام 2017، وقد بدا وكأنه قد لامسه القدم حين انتعلته في Bhutan، وبالرغم من أنه مر عليه وقت طويل للغاية، إلا أنه بدا بحال جيد بشكل ملحوظ.

 

بوط كيت ميدلتون المفضل

 

 


وفي حين أنك قد تتسائلين لم أبقت كيت على هذا الحذاء طوال هذه السنوات، تقول نظريتنا أنها إما ابتاعت حذاءاً جديداً من التصميم ذاته، أو أنه ثمة شخص يولي عناية كبيرة لأحذيتها لتبقى بحال ممتاز او أنها تمتلك أكثر من زوج من هذا التصميم في دولابها! في كل الأحوال، تبقى كيت الأوفى لملابسها وأحذيتها أكثر من أي شخصية من أي أسرة مالكة أخرى! 

 

 

 

بوط كيت ميدلتون المفضل

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات