بالصور: مكياج كيم كارداشيان

يتميز مكياج كيم كارداشيان بالتركيز على ابراز العيون وكونتور الوجه. اليك التفاصيل بالصور من حسابها على انستقرام وبعض الارشادات

  - لا تكتفي بوضع كريم الاساس فقط على الوجه. ضعيه أيضاً على أذنيك.

- مكياج أومبريه Ombré  للحاجبين يستخدم فيه أوّلاً الظلال البنّية المتوسّطة ثم الظلّ الأخف درجة Light Brown.

- لتثبيت مكياج العينين، ولجعله أكثر قوّة وتأثيراً، استخدمي الظلال الكريميّة أوّلاً قبل وضع الظلال البودريّة، بدلاً من استخدام برايمر العينين. وهنا استخدم ديديانوفيتش المستحضرات التالية:

 - من الأفضل رسم عدّة خطوط للآيلاينر، على خطّ الرموش، وفوقه خطّ مع رفعه قليلاً على حافة الرموش الخارجيّة، وأنهي عمليّة رسم الآيلاينر باستخدام صيغة مقاومة للماء، لطلّة أكثر تألقّاً وتأثيراً.

 

- طريقة "الخبز" لمحو الهالات الداكنة لتحقيق ذلك ضعي الكونسيلر تحت العينين على شكل هرم مقلوب، ثمّ استخدمي فرشاة الكونسيلر لتوزيعه من على جانبي الأنف خروجاً نحو الصدغين. ثمّ أدمجي حدود الوجه بخفّة إلى أن يمتزج تماماً الكونسيلر مع الفاونديشن. طبّقي البودرة الحرةّ باستخدام إسفنجة واتركيها "تخبز" عدّة دقائق. بعدها أزيلي الفائض باستخدام الفرشاة.

- ضعي عدّة طبقات من الماسكارا المكثفة على كامل الرموش قبل أن تعمدي إلى فصل الرموش عن بعضها بواسطة مشط خاصّ بها. ثم ألصقي وصلات الرموش الإنفراديّة طويلة جدّاً، على أن تضعي الرموش الأطول على حافّتي الرموش الطبيعيّة الخارجيّتين. عندما يجفّ اللاصق، ضعي مجدّداً طبقة من الماسكارا نفسها.

 - وزّعي البرونزر بواسطة فرشاة على الذقن والعنق من أجل تنحيف الوجه .بعدها وزّعي الهايلايتر بطريقة لإخفاء عيوب الوجه ، ولإضاءة مكامن الجمال فيه أيّ على الذقن وأعلى عظمتيّ الخدّين. ثمّ طبّقي هايلايتر فضّياً بومضات ذهبيّة للمسة نهائيّة دافئة، ثمّ بودرة خدود خوخيّة اللون على تفاّحتي الخدّين صعوداً إلى الصدغين.

إقرئي أيضاً

9 أسرار لماكياج كيم كارداشيان

بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

مكياج عروس 2014 على طريقة كيم كارداشيان

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب