منصة Farfetch تكشف عن آلاف التصاميم المميّزة من الأزياء المحافظة

 أعلنت منصة Farfetch عن إطلاق حملة موسمية تحتفي بتصاميم الأزياء المحافظة والمناسبة لشهر رمضان الكريم؛ حيث كشفت عن مجموعة حصرية تضم أكثر من 1000 تصميم يتميز بالأناقة والراحة بما يتناسب مع كافة المناسبات. 
 
وتصوّر هذه الحملة التي التقطتها عدسة المصور عبدالله المعز المعنى الفعلي للأزياء المحافظة. وتضم التصاميم قطعاً مميزة تحمل بصمة ماركات راقية مثل غوتشي وفندي، إلى جانب ماركات واعدة مثل لي ماثيوز وإيليوربي. وتستوحي الحملة إلهامها من موسم الربيع ويظهر ذلك واضحاً في تعدد الطبقات الجلدية واللون الأبيض والمجوهرات الجريئة والساعات الراقية. وتتوافر كافة التصاميم على منصة Farfetch.

كما تستعرض الحملة ابتكارات العديد من المواهب التي تنضم إلى مجتمع المنصة مثل براءة سام وهو مصمم واعد ولد وترعرع في المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر 22 عاماً. تعكس تصاميمه جذور ثقافة والده الأفغانية وتراث والدته الماليزية.  يدرس براءة حالياً في الجامعة، ويشارك في حملة هذا العام من خلال تصاميم إبداعية تحمل لمساته الراقية. 

تقدم منصة Farfetch تشكيلات أزياء ساحرة تتنوع بين الإطلالات المريحة والمناسبة للنهار وقطع السهرة الراقية والإبداعات التي تجمع الفخامة المحلية والصيحات العالمية. 


 

اقرئي أيضاً: 

يسرّ دار فالنتينو الإعلان عن انضمام شركة ميهوله إلى إيطاليا في محاربة فيروس الكورونامن خلال التبرّع بمليونَي يورو

عالم الموضة رائد في مكافحة فيروس كورونا

فيروس كورونا يلغي عروض الأزياء العالمية

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة