ماجدة الرومي ولبنان

تفاجئنا مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل دائما، بموديلات إكسسوارات شعر راقية وأنيقة، تفيض بالرومانسية والجمال والشباب والمرح، وتبدو مناسبة جداً للسهرات الرمضانية هذا الموسم.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي إكسسوار شعرك في سهراتك الرمضانية، بأسلوب بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، والتي جمعناها لك من صفحة حسابها على الإنستغرام لتسريحات لافتة وشابة تفيض بالأنوثة والنعومة والرومانسية.

 

 

 

 

إكسسوارات شعر شبابية راقية

 

 

 

 

مع خصلات شعرها القصيرة والمتألقة دائماً، تختار بسمة بوسيل إكسسوارت شعر لافتة للنظر، ومميزة للغاية بتصاميم عصرية وشابة، تتماشى مع صيحات الموضة ومع لون شعرها الأشقر الفاتح، مع الجذور البنية الداكنة بأسلوب الأومبريه.

 

 

 

 

ومن أشهر تصفيفات شعر بسمة بوسيل الكاريه العفوية والفوضوية، مع الخصلات المصففة بشكل طبيعين تمنح ملامح وجهها إشراقة مميزة ولمسة طفولية ناعمة، وتتنوع إكسسوارات شعرها بين المعدنية الصغيرة على الجنب، وبين القبعات العصرية التي ينسدل منها الشبك المخرم من أحدث صيحات الموضة المواكبة لربيع صيف 2020، إضافة إلى القبعات العصرية والشبابية، والأطواق البارزة والمبطنة، والمحارم الحريرية المطبعة بتوقيع مصممين عالميين، مثل شانيل ولوي فوتون وغوتشي.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور لأبرز وأحدث إكسسوارات شعر بسمة بوسيل، واستوحي منها إكسسوارات أنيقة وراقية لسهراتك الرمضانية، ودعوات الفطور مع الأهل والأصدقاء.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان