صابر الرباعي يتعرض لهجوم حاد بعد تصريح صادم منسوب له وهذا رده

أصدرت النقابة التونسية لقطاع الموسيقى، بيانا رسميا دافعت فيه عن الفنان صابر الرباعي، الذي يتعرض لانتقادات بسبب اتهامه بعدم التبرع للمتضررين من فيروس كورونا، وبعد نسب تصريح له بالقول إنه لن يتبرع للاسر المتضررة لأنه ليس وزارة للشؤون الاجتماعية.

 

وجاء في بيان النقابة: في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه".

 

 

 

وتضامنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ببيان صحفي آخر أعربت فيه عن استيائها لما يتعرض له الرباعي مؤخرا، لافتة إلى أن له إسهامات خيرية كثيرة على أهل بلده وصناع الموسيقى بخاصة ولا ينبغي أن يتعرض لتلك الحملات.

 

 

وكان صابر قد شن هجوماً حاداً على المحرضين ضده، بسبب ما تعرض له فى الساعات الماضية من تضليل وشائعات، واتهامه بعدم التبرع لابناء بلده في هذه الظروف العصيبة..وأكد صابر ان ما يقوم به من خير هو امر بينه وبين ربه. نافيا التصريح المنسوب على لسانه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب