موديلات فساتين سورايه موضة ربيع 2020 للقصيرات

ضمت مجموعات الأزياء الراقية كوتور ربيع وصيف 2020 تشكيلة منوعة من فساتين السهرة التي تناسب المرأة القصيرة، اكتشفي معنا من خلال الصور أبرز الموديلات التي تبرز طول القامة من توقيع كبريات الدور العالمية.

 

اقرئي ايضا : فساتين منقطة موضة ربيع 2020

 

فساتين للقصيرات سواريه مستقيمة القصة موضة 2020

 

 

 

 

حجزت فساتين السهرة مستقيمة القصة لنفسها مكانًا على منصات عروض الكوتور حيث أطلت العارضات بموديلات تعانق القوام، أجملها كان الفستان الديكولتيه المغلف بالتطريز من مجموعة رالف آند روسو Ralph & Russo والفستان الذهبي عالي الخصر من مجموعة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp.

 

 

 

 

فساتين بقصة حورية البحر من مجموعات الكوتور

 

 

 

 

حافظت فساتين السهرة بقصة حورية البحر الشهيرة على مكانها ضمن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020، لفتنا الفستان المخملي الأزرق الذي ظهرت به عارضة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp والذي تميز بالكمين الطويلين، كما أعجبنا الفستان الأسود منسدل الأكمام من تصميم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

 

 

 

 

فساتين سواريه مشقوقة موضة ربيع 2020

 

 

 

 

احتلت فساتين السهرة المصممة بشق طويل إما أمامي كما في الموديل الأبيض الموقع من جورج شقرا Georges Chakra أو على الجانب مثل الفساتين التي ظهرت بها عارضات زياد نكد Ziad Nakad وديور Dior، نسقيها مع صندال شفاف أو حذاء بلون الجلد.

 

 

 

 

فساتين سوارية مطرزة بالطول آخر موضة

 

أولى كبار المصممون إهتمامًا بالغًا لفساتين السهرة المحبوكه بتطريز عامودي، قدم المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان V Neck مزج بين اللونين الذهبي والأسود، استعيني بهذا التصميم لتنحفي منطقة الصدر والكتفين ولإطالة الجسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة