عبايات وجلابيات ملونة موضة 2020 لإطلالة أنيقة في الحجر الصحي

بات المكوث في المنزل ضرورة للحفاظ على صحتنا وصحة أسرنا بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد ولكن هذا لا يعني أن نهمل أناقتنا ومن هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات ملونة من مجموعات 2020 لتختاري منها ما يعزز أناقتك خلال الحجر الصحي بالمنزل.

 

اقرئي ايضا : فساتين منقطة موضة ربيع 2020

 

عبايات وجلابيات وردية موضة ربيع 2020

 

 

 

 

تربعت العبايات الوردية على عرش الموضة من جديد بعدما حجزت لنفسها مكانًا ضمن مجموعات 2020، وهى من القطع المثالية لإطلالات المنزل لا سيما اذا كانت مصممة بقصات واسعة ومريحة تسهل الحركة، من جهتنا أحببنا العباية المزينة بطبعات سوداء شديدة الرقة من توقيع ماركة لوزان Louzan والعبايات بالياقات العريضة البيضاء من مجموعة عفة الدباغ Effa، كذلك الجلابيات الواسعة من كنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 

 

 

 

عبايات زرقاء فاتحة من مجموعات 2020

 

 

 

 

من أكثر الألوان التي حققت رواجًا كبيرًا هذا الموسم الأزرق الباستيلي الفاتح أو المائل للون التركواز واللون الفيروزي، لذا لم نستغرب حضوره الطاغي ضمن مجموعات العبايات الجديدة، قدمت ماركة أدور بوتيك Adore Boutique عباية ناعمة بأكمام تتدلى منها الشراشيب تناسب اطلالات المنزل، نسقيها على غرار العارضة مع جلباب أو فستان باللون البيج لتحصلي على إطلالة على الموضة تناسب كافة ألوان البشرة.

 

 

 

 

عبايات مونوكروم واسعة لإطلالة المنزل

 

حجزت العبايات المونوكروم لنفسها مكانًا ضمن مجموعات 2020 وبرعت ماركة أدور بوتيك Adore Boutique في تقديم موديلات اتسمت بالقصات الواسعة، نسقيها مع الجينز وتوب أبيض لكسر الروتين اليومي خلال الحجر الصحي.

 

 

 

 

عبايات خضراء فاتحة موضة الموسم

 

 

 

 

ليس هناك أجمل من اللون الأخضر الزرعي الفاتح ليريح العين والنفس، اختاري عباية أو جلباب بهذا اللون الناعم ونسقيه مع صندال أبيض مسطح، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى Ciel dubai ونور ذا ليبل Noor the Label.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة