سيدة اعمال سعودية تواجه فيروس كورونا بثلاث مبادَرات تطوُّعية

من أجل خدمة الوطن السعودي، برزت إحدى الأمثلة المذهلة التي ضحَّت من أجل الوطن، وهي سيدة الأعمال السعودية مريم الحمد، التي قدَّمت ثلاث مبادرات تطوعية مختلفة للجهات المعنية بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تنوعت مبادرات سيدة الأعمال مريم الحمد، حيث قامت بتقديم كمية كبيرة من الحقائب التي تحتوي كل واحدة منها على معقِّمات وقفازات وكمامات لرجال الأمن، الذين يقفون في الميادين؛ تنفيذًا لقرار منع التجول، الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين. وفي المبادرة الثانية قدَّمت أسطول شركتها "تاكسي أوردر" لتوصيل الطلبات من الصيدليات إلى منازل المواطنين مجانًا ودون مقابل حتى انتهاء فترة منع التجول، مؤكدة أنه على المواطنين تقديم الوطن على النفس والمال وقت الحاجة، وهي من أروع الأمثلة في دعم الوطن وخدمة وطنها ومواطنيها. واعتمدت في مبادرتها الثالثة على التبرع بمبنى "جمعية لطف النسائية لمكافحة العنف المنزلي" التي تمتلكها لوزارة الصحة، مع استعدادها لتجهيز المبنى بـ"30" سريرًا طبيًّا، وأكدت أن هذه الأزمة ليست وقتًا للاستثمار، وأن ما تقوم به هو وقفة من أجل الوطن، حيث إن الجميع بحاجة للتكاتف حتى زوال هذا الوباء من المملكة العربية السعودية.

وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "شرَّفني قبل قليل اتصال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم -حفظه الله-، وسعدتُ جدًّا بمقولته: أنتِ كحيلة من كحيلات الوطن، وإشادته ومتابعته لكل ما هو جديد بالمنطقة، وحرصه على دعم شباب الوطن ومبادراتهم".

ومريم الحمد رائدة أعمال، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة جمعية "لطف" لمكافحة العنف الأسري، وهي عضو لجنة سيدات الأعمال في غرفة عنيزة التجارية، إضافةً لحوزتها على جائزة الشباب العصامي في عام 2018، وهي مدربة معتمدة محليًّا ودوليًّا.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار