غوتشي تعلن عن تبرع بقيمة مليوني يورو دعماً لحملتي تمويل جماعي لمكافحة وباء COVID-19

ستقف غوتشي مع مجتمعها العالمي لمكافحة وباء COVID-19 عبر تقديم تبرعين منفصلين إلى حملات التمويل الجماعي: محلياً في إيطاليا حيث يوجد مقر الشركة ، لإدارة الحماية المدنية الإيطالية 1(Protezione Civile) في شراكة مع Intesa San Paolo ؛ وعلى الصعيد العالمي لصندوق الاستجابة للتضامن 2COVID-19 لدعم منظمة الصحة العالمية ، من خلال حملة مطابقة مع فيسبوك.

في الوقت الذي يبقى فيه الكثيرون منازلهم ، تدعو غوتشي أصدقاءها ومتابعيها من مجتمعها العالمي - الذين يتشاركون قيم العدالة الاجتماعية من أجل التنوع والمساواة والحرية - للوقوف مع الدار في جمع الأموال لتخفيف هذه الأزمة، من خلال مساعدة الخدمات الصحية بالمعدات ودعم العلماء الذين يعملون على اللقاحات والعلاجات.
 
وتأتي المبادرة بعد تبرعات من شركة Kering ، الشركة الأم لشركة غوتشي، للصين وإيطاليا وفرنسا ، وإنتاج أكثر من مليون قناع و رداء للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

"هذا الوباء يدعونا إلى مهمة غير متوقعة ، لكنها دعوة نرد عليها بحزم ، داعمين العمل غير الأناني الذي يقوم به العاملون الصحيون والأطباء والممرضات على الخطوط الأمامية كل يوم في مكافحة وباء  COVID-19 في إيطاليا وبقية العالم.
إن كرمهم وشجاعتهم يضيء طريقنا إلى الأمام في هذه الأيام الصعبة. من خلال دعم بعضنا البعض ومساعدة أولئك الأكثر ضعفاً بيننا ، سنتمكن من التغلب على هذه الأزمة: متحدين ، حتى أكثر من ذي قبل." كتب أليساندرو ميكيلي المدير الإبداعي لغوتشي ، وماركو بيزاري Marco Bizzarri الرئيس والمدير التنفيذي لشركة غوتشي في رسالة تعلن عن المبادرة لموظفي الشركة حول العالم.
 
في موطن غوتشي في إيطاليا، والذي تأثر بشكل خاص بالأزمة ، سيتم التبرع بمليون يورو للجهود الشجاعة التي تبذلها إدارة الحماية المدنية الوطنية من خلال منصة التمويل الجماعي من 3Intesa Sanpaolo ForFunding مع صفحة ويب مخصصة gucci.forfunding.it ، حيث يمكن لمجتمع غوتشي #GucciCommunity التبرع أيضًا. سيتم تخصيص الأموال من قبل إدارة الحماية المدنية الوطنية الإيطالية لتعزيز الخدمات والمنظمات الصحية الإيطالية التي تدير حالة الطوارئ، مع إنشاء أسرّة جديدة لوحدة العناية المركزة كأولوية.
 
على الصعيد العالمي، ستساهم غوتشي بمليون يورو لصندوق استجابة التضامن COVID-19 التابع لمؤسسة الأمم المتحدة لدعم منظمة الصحة العالمية من خلال فيسبوك لجمع التبرعات المالية بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي. يهدف صندوق الاستجابة للتضامن COVID-19 إلى دعم عمل منظمة الصحة العالمية المنقذ للحياة عبر البلدان ، بما في ذلك المساعدة على تتبع وفهم انتشار الفيروس ، وتعزيز رعاية المرضى ووحدات العناية المركزة ، وتحسين الإمدادات للعاملين الصحيين ، بما في ذلك أجهزة الحماية ، و تسريع تطوير اللقاحات والعلاجات. ندعو مجتمع غوتشي #GucciCommunity  للتبرع لصندوق الاستجابة للتضامن لمنظمة الصحة العالمية بالضغط على زر "تبرع" عبر قصص غوتشي على الإنستغرام على www.instagram.com/Gucci  4
سيتم مطابقة المبلغ الإجمالي بواسطة فيسبوك كجزء من مبادرة المطابقة. منذ إطلاقه قبل أقل من أسبوعين، جذب صندوق الاستجابة للتضامن تبرعات من أكثر من 200 ألف شخص حول العالم وبعض أكبر الشركات.

كما ستضم قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى للدار و موقع Gucci.com روابط للتبرع لمبادرتَي التمويل الجماعي.

"جميعنا في هذا معاً" هي عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء سترافق حملة التمويل الجماعي من غوتشي جنبًا إلى جنب مع رسم توضيحي قدمته الفنانة MP5 المقيمة في روما ، والتي تصوّر شخصاً يمسك بيده إلى قلبه كرمز للتضامن.

تم إطلاق حملة التمويل الجماعي داخلياً  أيضاً لأكثر من19,000  موظف في الشركة حول العالم.

اعتبارًا من الغد، ستضع غوتشي أيضًا حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع أكثر من 70 مليون متابع ، تحت تصرف منظمة الصحة العالمية ، للمساعدة في تضخيم معلومات الخدمة العامة الرسمية لحماية صحة وسلامة ورفاهية المجتمع.


وفي ختام رسالتهم، كتب كل من أليساندرو ميكيلي وماركو بيزاري Marco Bizzarri: "خلقت غوتشي عالماً مفتوحاً ومجانياً: مجتمع غوتشي العالمي. نطلب منكم جميعًا أن تكونوا صانعي التغيير 5Changemakers في هذه الأزمة ، للوقوف معنا في مكافحة فيروس كورونا. نحن جميعا في هذا معا."

 

اقرئي أيضاً: 

كيف يمضي مايكل كورس وقته في الحجر الصحي في أيام الكورونا ؟

كيف بادر المصممون اللبنانيون لمكافحة فيروس كورونا؟

كيف شارك عالمي الموضة والجمال في محاربة فيروس كورونا؟

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة