مكياج عيون بارز بدرجات نيون لربيع صيف 2020

جددي أفكارك في المكياج هذا الربيع، وجربي رسمات مكياج عيون وألوان الشفاه النيون والفاقعة، التي تعدك بإطلالات جمالية مشرقة وجريئة في غاية الجمال والجاذبية، مع الظلال البرتقالية والصفراء والليمونية حول العيون والألوان الحمراء والوردية الفاقعة على الشفاه بتدرجات لافتة وجريئة ورسمات مبتكرة وعصرية لم تجربيها من قبل.

 

اقرئي ايضا : رسمات آيلاينر ريترو لصيف 2020


شاهدي ألبوم الصور وواكبي آخر صيحات المكياج ومنها صيحة مكياج نيون فاقع وبارزن لربيع صيف 2020 لإطلالات جمالية عصرية وشبابية خارجة عن المألوف.

 

 

 

 

الألوان النيون الفاقعة

 

 

 

 

بالتدرجات البرتقالية والصفراء والخضراء والزرقاء والبنفسجيةن جملي عينيك برسمات عيون جريئة وعصريةن مع الألوان المتداخلة والتدرجات المتناغمة، تماماً كما شاهدناها في العديد من عروض موسم الصيف، ومرري الظلال برسمات مجنحة وواضحةن مسحوبة إلى الخارج وادمجي الظلال بشكل ثنائي أو ثلاثي أو منفرد تمامًا كما شاهدناها في عروض Jonathan Cohen بلمسات اللون الفوشيا حول دمعة العين، واللون الأزرق الفاقع على الزوايا الداخلية للعينين، كما في عروض Jeremy Scott أو بشكل ثنائي كما في عروض Cividini باللونين الأزرق الفاتح والبنفسجي الليلكي، أو بأسلوب ثلاثي كما في عروض Nicole Miller بالألوان الأحمر والأخضر الليموني والذهبي.

 

 

 

 

خطوط الأيلاينر النيون

 

 

 

 

بعيداً عن اللون الكلاسيكي المألوف لأقلام الأيلاينر، جددي رسمات عينيك هذا الصيف مع أقلام الأيلاينر النيون، جربي اللون الأخضر النيون بأسلوب عارضات Helmut Lang والخطوط الهندسية على الجفون العليا بأسلوب عارضات Peter Pilotto وCourreges.

 

 

 

 

كوني أكثر جرأة وتحدياً، واحصلي على إطلالات جمالية شابة وجريئة، مع رسمات مكياج لافتة حول العينين وعلى الشفاه، بألوان نيون دارجة وقوية وبارزة، بأساليب ساحرة ولافتة للنظر وعلى الموضة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج