الآيلاينر العريض موضة المواسم المنتظرة لهذا الربيع

تألقي في مناسبات هذا الموسم الجديد برسمات الآيلاينر العريض، التي شهدتها عروض موسمي خريف شتاء 2020-2021 المنتظرة، والتي تأتيك بخطوط هندسية متنوعة وعصرية تروق لكل العيون بمختلف أشكالها.

 

اقرئي ايضا : أحدث ألوان أحمر شفاه وردية لربيع 2020

 

الآيلاينر العريض العصري

 

 

 

 

طبقي رسمات الآيلاينر العريض بأشكال هندسية تبرز على الجفون وتتدلى من زوايا دمعة العين الداخلية تماماً كما شاهدناها في عروض Rag & Bone واختاري الخطوط المجنحة العريضة، والتي ترسم على الجفون السفلى وتسحب إلى الخارج وإلى الأعلى باتجاه الحواجب لرسمات عصرية ومثالية تليق بإطلالاتك الشابة النهارية والمسائية، بأسلوب عارضات Prabal Gurung وMarco De Vincenzo.

 

 

 

 

الآيلاينر العريض الممزوج مع الكحل

 

احصلي على نظرات ساحرة وخاطفة ولافتة للنظرن مع رسمات الآيلاينر العريض والممزوجة مع أقلام الكحل، والمسحوبة إلى الخارج برسمات جريئة ولافتة، تسحب بشكل ناعم إلى الخارج، لإطلالات جمالية مشرقة وجريئة على العيون، بأسلوب عارضات Miu Miu وDior وValentino.

 

 

 

 

لا تتخلي هذا الموسم عن رسمات الآيلاينر الأسود بأساليب جريئة ولافتة وعصريةن تستوحينها من عروض المواسم المرتقبةن وتتألقين بها إلى كافة مناسباتك المسائية لنظرات ساحرة وإطلالات جمالية جريئة ولافتةن مع المكياج السموكي والمدموجن والكلاسيكي بلمسات عصرية مبتكرة وعلى الموضة.

 

 

 

 

واكبي بالصور أحدث رسمات آيلاينر عريض لمناسبتك هذا الربيع من وحي عروض المواسم المنتظرة لإطلالات جمالية عصرية ومتجددة وعلى الموضة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج