الأبراج وكيفية تعاملها مع فيروس كورونا

مع انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19، والذي بات يشكّل خطراً كبيراً وقلقاً للجميع. وبالرغم، من هذا الفيروس يهدّد الملايين، إلا أن البعض يتعاطون مع هذا الوباء بعقلانية من خلال التزامهم بالإرشادات اللازمة للحد من الإصابة بهذا الفيروس. ولكن، البعض سيطر القلق والوسواس على حياتهم بشكل يُثير القلق. وبما أن الأبراج تحدّد الكثير من شخصية الفرد، وردود فعله، ومن بينها ردة فعله جرّاء انتشار فيروس كورونا، "الجميلة" ستعرفك على طريقة تعامل كل برج من الأبراج مع فيروس كورونا:

 

كيف يتعامل كل برج مع فيروس كورونا

الأبراج

برج الحمل:
برج الحمل، متهور ولا ينتبه للوقاية. فهو يتجاهل فكرة الإصابة بالفيروس الجديد المنتشر، وسيقلل من أهميته مهما كان المرض قوي وسيتعامل معه باستهزاء.

برج الثور:
برج الثور يعتبر من الأبراج الأكثر عنادًا. لذا، فسوف يتعامل بعناد مع انتشار فيروس كورونا، وسيقوم بالتعامل معه بكل قوة دون الشعور بأي ضعف تجاه ذلك المرض.

برج السرطان:
برج السرطان، عاطفي جدًا ويخاف ليس فقط على نفسه بل على من حوله. لذا، سوف يسعى إلى تعزيز روح المسؤولية والإقدام عليها ويبذل كل الجهود الوقائية لحماية نفسه وحماية الأخرين.

برج الجوزاء:
برج الجوزاء صاحب مزاج متقلب، يتعامل مع فكرة انتشار المرض بحالة من الإهمال وعدم أخذه في الحسبان. فتراه لا يكترث كثيرًا للوقاية.

برج الأسد:

برج الأسد يتعامل مع وجود فيروس كورونا، كباقي الأمراض الجرثومية الأخرى. فهو روحاني جداً. ولكنه في الوقت ذاته يعير اهتمامه من حيث الوقاية ويلتزم بها من خلال  اتباع النصائح الوقائية للحفاظ على سلامته.

برج العذراء:

يتصّف برج العذراء بعاطفته القوية. ونقطة ضعفه هي القلق السريع على من المقربين منه، وكبار السن، القلق والتوتر يسيطران عليه في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

برج الميزان:

برج الميزان، ممتاز في مواجهة وتحدي المرض، يستطيع الميزان الحفاظ على رباطة جأشه وتماسك نفسه، فهو لا ينهار تحت الضغط  ابدا.  روح التحدي تجعله من أصلب الشخصيات.

برج الجدى:
برج الجدي يواجه المرض بكل قوة دون خوف أبدا، كما أنه سيتعامل مع الأمر بكل مرونة وبساطة. يتخطى ويقاوم بحالة من العناد، وعدم الخوف منه.

برج القوس:

بالرغم من أن برج القوس مغامر بطبعه. لكنه، يحمي نفس حتى النهاية، وهذا النوع من الناس يستطيع البقاء على قيد الحياة في أقسى الظروف بينما يتهاوى العالم من حوله.

برج العقرب:

يحرص برج العقرب على الاستمرار في التقدم وتخطي الصعاب مهما حدث، فلا أحد يستطيع إحباطه، فهو يواجه التحديات مباشرة. لذا، يتبع الإرشادات الوقائية بحذافيرها.

برج الدلو:

برج الدلو يتحدّى الصعاب، لأنه يبحث باستمرار عن مخرج،  فهو لا يستطيع منع الفضول من السيطرة عليه ودفعه للوصول حتى أبعد أطراف الأرض لحماية نفسه إذا لزم الأمر.

برج الحوت:
برج الحوت يمتلك مهارات تحليلية ممتازة وقدرة عالية على العثور على حلول للمشاكل التي لا يمكن لأي شخص رؤيتها. فهو يرى التفاصيل الدقيقة ويعرف كيف يتماشى مع كل الظروف الصعبة، وهو ما يجعله مفيداً جداً خلال الأزمات الكبرى.

اقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات