اوسكار النجوم برعاية إذاعة "صوت النجوم"

للعام الثالث على التوالي، أُقيم حفل توزيع الجوائز "أوسكار النجوم" في صالة السيزرز بالاس في فندق "ريجنسي بالاس"- أدما، بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية.
شملت التكريمات اسماء لبنانية عدة نجحت خلال الـ2014 من اثبات وجودها وتمييزها على الساحة الغنائية والتمثيلية. كما كرمت ادارة "اوسكار النجوم" وجوه اعطت الكثير للفن اللبناني، وكان للاسطورة الراحلة صباح حصة الأسد، اذاهدى القيمون الدورة الى روحها، خصوصاً انه صودف يوم عيد مولدها، فكانت انطلاقة السهرة مع وصلات غنائية لأبرز اغنياتها.
قدم الحفل الاعلامية رانيا شهاب مقدمة برنامج "اوسكار النجوم" الذي يذاع عبر أثير إذاعة "صوت النجوم" والذي هو برعاية "جارودي ميديا"، والتي أكدت انه على الرغم من كل الاحداث التي حصلت ولا زالت تحدث في لبنان، وفي زمن الحروب والويلات يظل لبنان ينبض بالحياة وينضج بالنجاح والمهرجانات والحفلات... هذا هو لبنان".
أما صاحب اذاعة "صوت النجوم"ميشال خويري فقال في بداية الحفل: "حين وضعنا فكرة "اوسكار النجوم" منذ ثلاث سنوات كان الهدف استبيان رأي الجمهور بأعمال الفنانين والاعلاميين بمنتهى الشفافية والمصداقية، وها نحن اليوم نكمل المشوار من خلال هذا الحفل لنقول لكل نجوم الفن والإعلام "يعطيكن العافية"".
أما جوائز "اوسكار النجوم" لهذا العام فكانت:
الجوائز التقديرة:
- صباح
- روميو لحود
- أفضل سيدة أعمال: جويل بدر
- برنامج "عالم الصباح"- تلفزيون "المستقبل"
الجوائز للأعمال الغنائية والدرامية والاعلامية:
- أفضل نجمة شابة: الين لحود
- أفضل برنامج تلفزيوني: "حكي جالس"- جو معلوف
- أفضل فنان شامل وأفضل أغنية: انت ومعي- مروان خوري
- أفضل مسلسل: عشق النساء
- أفضل اعلامية: بولا يعقوبيان
- أفضل البوم: "Stop"- سابين
- أفضل ممثلة: نادين الراسي
- أفضل أغنية مصوّرة: "الدنيا حلوة"- جوزيف عطية
- أفضل ملحن: بلال الزين
- أفضل نجمة استعراضية: رولا سعد
- أفضل ممثل: يوسف حداد
- أفضل اعلامي: طوني بارود
- أفضل نجم شاب: ميشال قزي
- أفضل مخرج: جاد شويري
- أفضل نجمة: باسمة
أضف تعليقا