جلابيات لموسم الربيع بوحي من الفاشينيستا العربيات

أولئك الجميلات من الوطن العربي استحققن فعلاً أن يكنّ مؤثّرات لأنهن نجحن في إقناعنا باعتماد الكثير من صيحات الموضة وتوجّهاتها، وأهمّها القفاطين والجلابيات. لا يمكن أن تكون إطلالة الربيع المحتشمة أكثر راحة ونعومة وحتى خفة من دون أن تختاري القفطان الساحر بأقمشته الخفيفة والحالمة والتي تمنحك فخامة وسحر وعصرية في آن.  في فصل الربيع، نسعى إلى اختيار القطع المريحة التي تناسب الطقس الحار، وتحافظ على أناقتنا في ذات الوقت، لكن الجمع بين هذين العنصرين، الراحة والأناقة ليس سهلاً أبداً. لذلك سهّلت علينا المؤثرات والفاشينيستا العربيات مهمة البحث عنها من خلال اختيارهن للوكات مميزة وساحرة تجعلنا قادرين على الإستلهام منهن إطلالات ستجعلك أيقونة الموضة المقبلة لهذا الموسم!

 

اقرئي أيضاً: فساتين وجلابيات من وحي الاعلامية حصة اللوغاني

جلابيات  من وحي الفاشينيستا العربيات


تصاميم من حضارات عريقة

جلابيات  من وحي الفاشينيستا العربيات

 

تجمع الجلابية بين الموضة والجاذبية، بتصاميم ساحرة مستوحاة من حضارات تاريخية تأسر القلب وتخطف الأنظار، وصيحات تناسب مختلف الأذواق، وقطع خفيفة ستتيح لبشرتك التنفس أثناء الأيام الصيفية الحارة.  تضم التصاميم التي طرحت في الأسواق الكثير من الإطلالات الناعمة منها التي زينت بأكسسوارات وتفاصيل باذخة لمحبات اللوكات غير التقليدية وبألوان متميزة ومتألّقة كالباستيل الأخضر والذهبي، والأبيض الهادىء برسوم وردية ناعمة، والبرتقالي البارد والبيج الناعم. والجدير ذكره أن مثل هذه التصاميم عادة ما تكون مستوحاة من حضارات عريقة كالحضارة اليونانية والكورتي الهندي والعباية الشرقية لتمنحك إحساساً متألّقاً وفخامةً لا حدود لها!

 

استوحي من الفاشينيستا لوكات رمضان

جلابيات  من وحي الفاشينيستا العربيات


اختيار القفطان المناسب لك ولستايلك ليس بالأمر السهل لأنك ستحصلين على قطعة متميّزة تعكس جمالك وأنوثتك بأسلوبٍ غير تقليدي أبداً.  في جولةٍ سريعة على حساب المؤثّرات والفاشنيستاز، وجدنا ما يمكن أن يلهم إطلالتك  في الربيع وحتى في رمضان الذي بات على الأبواب حتى ترتدي أنت أيضاً القفطان وتكوني دوماً الأجمل بين صديقاتك.  اختاري أكسسواراتك بسيطة وناعمة لتتركي للجلابية أن تكون أساس إطلالاتك وسبب سحرك!

 

the real fouz

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات