ما هي الألوان الأساسية لخريف 2020 ؟

تضمنت لوحة الألوان الخريفية المقبلة ايحاءات باستيلية مميزة  كالأزرق الزاهري والليلكي هذا فضلاً عن تدرجات خريفي دافئة كالأخضر والبني. لذا تعرفي معنا الى أبرز الألوان الرائجة في خريف 2020 ولا تنسي أن تضعي هذه القائمة في خزانتك. 

الليلكي 
اللون الليلكي الهادئ سيكون حاضراً في كل مكان في خريفك المقبل، سواء من خلال المعاطف أو الأزياء المستوحاة من موضة الشارع أو غيرها... وقد رصدنا هذه الصيحة لدى ألبيرتا فيريتي. 

البني الترابي 
اللون البني يعود الى الواجهة من جديد وبشكل فجائي. هذه الموضة الخريفية بامتياز برزت في أنواع مختلفة من الأقمشة سواء اللاتكس أو المخمل، الجلد أو الصوف أو غيرها... وقد برزت لدى  أكني ستوديوز وبوس. 

العنبر 
العنبر هو من التدرجات الراقية الخاصة باللون الأصفر. وهو يأخذ ايحاءات جوهرية لأنه يشبه الأحجار الكريمة. رصدنا هذا اللون لدى سينتيا رولي ودينيس باسو. 

الأزرق البودري 
هل الأزرق البودري سيحتل  مكانة الأبيض في الشتاء القادم؟ الوقت كاف باثبات لنا ذلك. هذا اللون الباستيلي فرض نفسه بقوة على منصات الخريف لذا اعتمديه من دون تردد. لفتتنا هذه الصيحة لدى ارديم وغوتشي. 

الأخضر 
اللون الأخضر المستوحى من حجر الجاد برز بقوة على منصات الخريف وهو لون احتفالي خاص. برز هذا اللون لدى آنا سوي وكارولينا هيريرا وسيلين وغيرهم كثر... 

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل فساتين سهرة للممتلئات موضة ربيع 2020

أفكار تنسيق ملابس بطبعات الحيوانات موضة ربيع 2020

موديلات عبايات سوداء 2020 لعيد الأم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة