صيحات مكياج ناعمة لربيع صيف 2020

واكبي أحدث صيحات المكياج الناعم لإطلالات جمالية تفيض بالأنوثة والجمال في موسمي ربيع صيف 2020.

 

 

 

 

تعرفي على أبرز رسمات المكياج وصيحات الجمال الدارجة هذا الموسم، واستوحي لك منها رسمات جديدة ومنعشة مع الظلال الناعمة بالألوان الوردية والبرونزية الخفيفة والهادئة لإطلالات طبيعية تنبض بالأنوثة والجمال.

 

 

 

 

رسمات عيون رائجة

 

 

 

 

برزت الكثير من صيحات العيون اللافتة والتي تكررت في عدد كبير من عروض الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسب عينيك مثل الجليتر البراق بألوان مرحة في عرض Journe والظلال الميتاليك في عرض «فيكتوريا بيكهام»، إضافة إلى مكياج الدمى مع الآيلاينر الأسود المجنح والبارز في عروض «موسكينو» و«مارك فالفو».

 

 

 

 

كما لفتت انتباهنا عودة رسمات العيون بقلم الكحل الأسود والبني الغامق بقوة وبأسلوب ناعم ولافت تعتمد على تمرير القلم داخل العينين وحول دمعة العينين كما في عروض «ديور» و«إيتام» و«بالمين».

 

 

 

 

الشفاه الوردية الناعمة

 

 

 

 

تشكل الشفاه الوردية الناعمة تناغماً لافتاً على إطلالات مكياج ربيع صيف 2020 وتدرجت الظلال الوردية على شفاه العارضات وفقاً لمكياج البشرة والعيون، منها الألوان المونوكروم باللون الزهري على كامل البشرة والعيون والشفاه كما في عروض «دلبوزو» و«إيلي صعب» ومنها الألوان الوردية الخفيفة جداً على شفاه عارضات «ديور» و«أنتونيو ماراس» و«أمبوريو أرماني» مع البشرة البرونزية والعيون السموكي الآسرة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على رسمات المكياج الدارجة وصيحات الجمال البارزة التي تغنت بها عروض مواسم صيف 2020 لتتألقي بها في جميع مناسباتك بإطلالات متوهجة بالالوان الوردية والبرونزية والذهبية الناعمة والساحرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج