شنط يد فاخرة موضة ربيع 2020 لهدية يوم الأم

زخرت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بموديلات منوعة من شنط اليد والعامل المشترك بينها الخامات الفخمة والتصاميم المبتكرة.

 

اقرئي ايضا : أحدث موضة أحزمة بوحي من النجمات

 

الجميلة تضع بين يديكِ باقة منوعة من شنط اليد التي يمكن أن تكون هدية مثالية تقدمينها لوالدتك في يوم الأم.

 

شنط من جلد التمساح موضة ربيع 2020

 

 

 

 

قدمت ماركة كلوي Chloé حقيبة باللون الجملي تميزت بحجمها المتوسط العملي، كما لفتتنا الحقيبة الوردية الفاتحة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والتي أتت بحجم صغير يناسب المساء ونرشحه بقوة لقصيرات القامة.

 

 

 

 

شنط مبطنة من مجموعات ربيع 2020

 

 

 

 

تعتبر الشنط المبطنة من القطع الفاخرة التي تمنح البدلات الرسمية اطلالة فخمة تناسب المساء، تجرئي وتبني صيحة شنط الكتف السوداء المطبعة بالرسومات الملونة من توقيع Libertine لتضفي لمسة مرحة على اطلالتك الربيعية.

 

 

 

 

شنط مطبعة بتوقيع أشهر الماركات

 

 

 

 

تنوعت أنماط الطبعات التي زينت حقائب ربيع وصيف 2020، ما بين نقوش الحيوانات البرية التي زينت الشنط الـ Shopper الكبيرة من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana والحقائب المزدانة بطبعات البولكا الصغيرة Polka dotsمن مجموعة غوتشي Gucci، تناسب هذه الموديلات ممشوقات القامة وتساعد في إخفاء عيوب الجسم إذا ما تم حملها على الذراع.

 

 

 

 

أبرز صيحات شنط الكتف في 2020

 

 

 

 

حجزت شنط الكتف لنفسها مكانًا بارزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، بعض المصممون ركزوا على الشنط الصغيرة المزودة بحزام طويل لحملها عبر الجسم كما في مجموعة توري بورش Tory Burch، فيما قدم البعض الآخر مثل مايكل كورس Michael Kors شنط بأحجام أكثر عملية تناسب النهار واطلالات المكتب.

 

 

 

 

الشنط الكبيرة الأبرز هذا الموسم

 

 

 

 

تعشق الكثيرات صيحة الشنط الكبيرة، البعض يتنقل بها على مدار اليوم، ولهؤلاء رصدنا تصميمات فاخرة من مجموعات ماكس مارا Max Mara وألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ومن بين موديلات ربيع 2020 أحببنا الحقيبة الشفافة من مجموعة دار فندي Fendi.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات