صيحة مكياج الهايلايت العريض من حقبة التسعينات تعود بقوة بين النجمات العالميات

احصلي على إطلالة جمالية متجددة هذا الربيع، وواكبي صيحة الهايلايت العريض بأسلوب النجمات العالميات اللاتي تألقن هذا الموسم بصيحة خصلات الهايلايت الكلاسيكية السائدة في حقبة التسعينات، والتي عادت بقوة هذا الموسم مع تسريحات شعر عصرية وملهمة تفيض بالأنوثة والجمال.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، واستوحي لك من النجمات كيم كارداشيان ودوا ليبا وجنيفر لوبز وأخريات كثيرات اعتمدن صيحة الهايلايت العريض تصفيفات شعر متجددة وتسريحات عصرية تفيض بالجرأة والقوة والجمال.

 

 


 

 

 

صيحة الهايلايت العريض Chunky Highlights من حقبة الـ90 تعود من جديد لموسم ربيع 2020

 

 

 

 

سلط خبراء صبغات الشعر هذا الموسم الضوء على طريقة الهايلايت بخصلات عريضة مستوحاة من حقبة التسعينات لإضاءة تسريحات الشعر العصرية على رؤوس العديدات من النجمات والعارضات في مختلف مناسبات البساط الأحمر لعام 2020، وبعيداً عن تقنيات الهايلايت الرفيع والأومبريه التي عرفناها في عشر السنوات الأخيرة، عودي مع نجمتك المفضلة إلى حقبة التسعينات، وتألقي إلى مناسباتك كافة هذا الربيع بصيحة الهايلايت العريض لإطلالات جمالية متجددة وعلى الموضة.

 

 


 

 

 

لمزيد من الجرأة جربي تقنية الهايلايت العريض Chunky Highlight مع الخصلات الوردية والبرتقالية والخضراء النيون والفاقعة التي تروق لموسم الصيف، أو اختاري الهايلايت العسلي والكستنائي بأسلوب كيم كارداشيان وميراندا كير، أو اختاري الألوان الشقراء العسلية البارزة بأسلوب دوا ليبا وجنيفر لوبز.

 

 


 

 

 

واكبي عن كثب صيحة الهايلايت العريضة على تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة، وتألقي بها هذا الموسم إلى كل المناسبات من وحي نجمتك المفضلة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات