مكياج عيد الأم لإخفاء التجاعيد 

لكل من تبحث عن مكياج عيد الأم بألوان زاهية ومشرقة لإطلالة جمالية لافتة وشابة وخالية من التجاعيد، تابعي معنا بالفيديو طريقة وضع مكياج مميز ولافت مع حيل اخفاء التجاعيد وعيوب البشرة بالمكياج. 

خطوات مكياج عيد الأم لاخفاء التجاعيد

 

أساس البشرة المشرق

مكياج لاخفاء التجاعيد


ابدئي بترطيب البشرة بكريم مناسب لتغذيتها بعمق واستعيني بالفرشاة المدورة لأجل مد الكريم بشكل متجانس ومتناغم على كامل سحنة البشرة. يفضل أن يكون الكريم نهاري ومخصص للبشرة المتقدمة في السن ويحتوي على عامل وقاية من الاشعة فوق البنفسجية لا تقل عن SPF25. 

ربتي بواسطة أطراف الأصابع على محيط العينين بالكونسيلر الفاتح، ومدي الكونسيلر أيضا على باقي مناطق الوجه التي تعاني من الشوائب والكلف والخطوط الرفيعة وتحديدا على جانبي الفم وبين الحاجبين وعلى منتصف الجبين وأيضا منتصف الذقن مباشرة تحت الشفة السفلى، ثم بواسطة الاسفنجة المدورة والمسطحة ربتي على الكونسيلر لتوزيعه بشكل متجانس على هذه المناطق من الوجه، واستعيني بالبودرة الحرة لأجل تثبيت كامل خطوات الكونسيلر على البشرة. 

 

مكياج لاخفاء التجاعيد

 

مكياج عيون شبابي ولافت


اختاري لمكياج العينين لونا مشرقا لتوسيعهما ومنحهما إطلالة منتعشة وشابة تنبض بالقوة والجمال، افردي اللون الأخضر العشبي بواسطة فرشاة ظلال العيون على كامل الجفنين المتحركين من الأعلى والأسفل،

مكياج لاخفاء التجاعيد

ثم امزجي معه اللون الفضي على الجفن المتحرك مع تركيز اللون على الزوايا الخارجية وكسرة العين للحصول على مكياج سموكي حيوي بنغمة اللون الأخضر الزاهي والمشرق. ثم خططي العينين بالكحل الأسود من الداخل بخط رفيع مع التركيز على خط الرموش العلوي لتعزيز وتكثيف خط الرموش العلوي، ثم ثبتي شريط الرموش المزيفة ومشطي الرموش كلها بطبقات متتالية من المسكارا السوداء لمظهر عيون درامي ولافت. ثم رتبي مظهر الحاجبين واملئيهما بقلم الحواجب الطبيعي للحصول على مظهر حواجب عريض وعصري وعلى المواضة. 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم لمناسبة يوم الام

 

 

لمسات أخيرة على مكياج عيد الأم 


مرري أحمر الخدود المشمشي والحيوي على كامل الوجنيتن وجسر الأنف وعلى جانبي أعلى الجبين لبشرة متوردة بلون طبيعي ثم ربتي على الشفاه بطبقة خفيفة من الأساس الكريمي لمنح الشفاه قاعدة أساسية تسمح بدوام أحمر الشفاه متألقا لساعات طويلة دون أن يتكتل حول حدود الشفايف وبين الخطوط الرفيعة على محيط الشفاه، ثم املئي مساحة الشفاه بغلوس مطفأ بلون مشمشي فاتح متناغم مع لون البشرة والعيون. 

 

بهذه الخطوات الأساسية والسهلة، تحصلين على مكياج عيد الأم لإخفاء التجاعيد ولإطلالة شابة ومشرقة ولافتة بظلال عصرية ونغمات مواكبة لموضة ربيع 2020. 

 

مكياج لاخفاء التجاعيد
 

شاهدي فيديو لطريقة تطبيق المكياج

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام