توقعات برج الجدي لشهر نيسان/ أبريل 2020

ينبغي عليك التركيز على أمورك المالية وعلى العائلة والمنزل... إنه شهر نشيط مولودة  برج الجدي! الشمس المتلألئة في برج الحمل تضيء منزلك وعائلتك حتى التاسع عشر من الشهر. أما زحل، كوكبك الخاص، فهو في برج الدلو يسعى إلى تنظيم أمورك المالية في الثلث الأول من الشهر لأن كوكب المريخ الموجود ايضاً في برج الدلو يضاعف من عملتي المدخول والمصروف، لذا عليك أن تعرفي كيف تبقي أمورك المالية متوازنة. 
حدث إيجابي مفاجىء في الثلث الأول من الشهر، يؤثر على حياتك العاطفية، وذلك يعود إلى دخول كوكب أورانوس في برج الثور، وفي الثلث الثالث من الشهر يستمر كوكب المشتري وكوكب بلوتو في حماية صحتك وورفاهيتك من خلال تجديد حياتك، في حين أن كوكب نبتون يقوي حساسيتك ويضاعف من حدسك. هناك استرخاء وخفة في العمل من الرابع إلى الثلاثين من هذا الشهر. عليك الاستفادة بالكامل من هذه الفرصة. 

 

العاطفة في حياة مولودة الجدي خلال نيسان

 

برج الجدي

اقرئي أيضاً: 

كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟


الاتصالات سهلة من الحادي عشر من نيسان 2020 وحتى نهاية الشهر. ابتداءً من عشرين، الشمس في برج الثور ستحمي حياة الحب لديك، لا بل ستجلب التجديد لها، في حين يزيد كوكب المريخ رغبتك الجنسية، غير أنه لا بد من التركيز قليلاً على أمورك المالية. أما كوكب الزهرة -فينوس الموجود في برج الجوزاء، يجعل حياتك اليومية أسهل. هذه الزحمة الخفيفة من الكواكب ستجعلك تعيشين في سلام! 
إذا كنت متزوجة، استرخي وتخلي عن أسلحتك لتعيشي بسلام هذا الشهر في علاقتك الزوجية. سوف يحل السلام الحقيقي على حياتك اليومية بفضل وجود كوكب الزهرة - فينوس اللعوب والشقي في برج الجوزاء. ابتعدي عن الأمور التي تسبب لك الصداع واغلقي ملفات العمل عندما تكونين في المنزل، استمتعي بالهدوء مع نصفك الآخر.
إذا كنت عزباء، في الثلث الأول من الشهر، ثمة احتمال لظهور شخص مختلف تماماً من شركائك في الماضي، خصوصاً بعد العشرين من نيسان، وذلك لوجود كوكب أورانوس في برج الثور. قد يوفر الجانب المهني لك اجتماعاً، ولكن من غير المؤكد أنه يتناسب وطبيعتك في الحب، خاصة من الناحية العقلية.  

نصيحة لمولودة الجدي


سوف يعمل كوكب زحل، كوكبك، خلال هذا الشهر مع مجموعة الكواكب في برج الدلو، وهذا سيكون له تداعيات لأشهر طويلة على برجك فيما يتعلق بشخصيتك. تتحولين مرة تلو الأخرى، لكنك ستبدين أكثر مرونة وتمتلئين حكمة. 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات