تسريحات شعر راقية من وحي الهوت كوتور لسهرة عيد الأم 2020

تألقي في ليلة عيد الأم 2020 بتسريحة شعر فاخرة وراقية تليق بهذه المناسبة المميزة والقديرة، واختاري واحدة من تسريحات شعر عارضات الهوت كوتور لصيف 2020، بموديلات شعر منسدلة وأخرى مرفوعة، مع اكسسوار بارز ولافت يعزز من جاذبية وجمال تسريحتك، ويزيدها السحر والجمال.

 

اقرئي ايضا : ألوان أحمر شفاه جريئة لمناسبة عيد الأم بأسلوب النجمات العربيات 2020

 

شاهدي ألبوم الصور، واختاري لك تسريحة شعر فاخرة وراقية، لمناسبة عيد الأم 2020، لتكوني أجمل أم في الدنيا، بإطلالة لافتة ومميزة واستثناية في هذه المناسبة الجميلة.

 

 

 

 

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب عارضات جورج شقرا وإيلي صعب وشانيل

 

 

 

 

تعد تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف والمرفوعة على شكل كعكات عصرية عفوية وبسيطة من أجمل صيحات تسريحات الشعر الراقية والفاخرة لصيف 2020، وتبدو مناسبة جداً لمناسبة عيد الأم. جربي كعكات الشعر المرحة والشبابية، بأسلوب بسيط وراق، مع الخصلات المتداخلة من عرض شانيل، والكعكات الملفوفة بخصلات رفيعة متطايرة بأسلوب عارضات جورج شقرا وإيلي صعب.

 

 

 

 

تسريحات شعر ندية بأسلوب عرض توني ورد وستيفان رولان

 

 

 

 

لا يمكننا تجاهل تسريحات الشعر المبللة الراقية، التي شهدتها عروض الهوت كوتور لموسم صيف 2020 والتي تنوعت بين تسريحات الشعر المسحوب إلى الخلف، والمثبت بشكل منخفض، مع الغرة المتفرقة والملتصقة على الجبين بشكل جانبي، كما في عروض ALEEM-YUSUF وتسريحات الشعر المبللة المسحوبة إلى الخلف وعلى الظهر، من دون فرق، في عرض توني ورد، وتسريحات الشعر الهندسية والمبتكرة بأسلوب مسحوب إلى الخلف مع الشينيون المبللة والأملس، بأسلوب عارضات Stephane-Rolland والتي تبدو كلها مميزة وناعمة لإطلالات جمالية مميزة وراقية في مناسبة يوم عيد الأم 2020.

 

 

 

 

الإكسسوار البارز واللافت

 

 

 

 

لا تستغني أيتها الأم في هذه المناسبة المميزة عن إكسسوار الشعر اللافت والبارز من الريش بأسلوب عارضات Xuan-Haute وBouchra-Jarrar، وأطواق الضفائر المزينة بالشبك بألوان ذهبية وبرونزية راقية، بأسلوب عارضات ديور، والقبعات الجانبية الصغيرة والرفيعة لإطلالات مخملية راقية، بأسلوب عارضات جورجيو أرماني.

 

 

 

 

شاهدي أجمل تسريحات شعر راقية من وحي أسبوع الهوت كوتور لصيف 2020 واختاري لك منها تسريحة شعر فاخرة تروق لك في يوم عيد الأم المميز.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات