ألوان طلاء عصري لمناسبة عيد الأم من وحي النجمات العربيات

سواء كنت تفضلين طلاء الأظافر الداكن باللون الأسود اللماع، أو الأحمر الكلاسيكي، أو النيود بتدرجات زاهية وناعمة، اخترنا لك بمناسبة اقتراب موعد عيد الأم ألوان طلاء عصرية راقية، تليق بالأمهات الشابات لسهرة هذا العيد الجميل. فأي من هذه الألوان تروق لك في سهرتك المميزة أيتها الأم الشابة والعصرية؟.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر راقية من وحي الهوت كوتور لسهرة عيد الأم 2020

 

تفقدي ألوان طلاء حديثة اختارتها نجمات عربيات أمهات في سهراتهن المتنوعة هذا الموسم، واستوحي منها لون الطلاء المناسب لسهرتك في عيدك هذا الربيع، وامنحي أظافرك «لوك» جذاباً ولافتاً يفيض بالجاذبية والأنوثة.

 

 

 

 

الأظافر الميتاليك والمات

 

 

 

 

تعد من أحدث صيحات ألوان الطلاء الرائجة هذا الموسم، والتي تأتي بتدرجات نيود ومشرقة تروق للأظافر الطويلة والمدورة، وتعزز من جاذبية وأناقة كامل إطلالاتك الجمالية، جربيها بأسلوب جيني إسبير ومايا دياب ودنيا بطمة، أو جربي نغمات الطلاء المات النيود بألوان حليبية بارزة، مع الأظافر الطويلة بأسلوب النجمة أحلام الشامسي..

 

 

 

 

طلاء الأظافر الأسود اللماع

 

 

 

 

من أكثر ألوان الطلاء شياكة للأمهات هذا الموسم، ولم تستغنِ عنه الكثيرات من النجمات العربيات الأمهات في سهراتهن على المسرح، لما فيه من جاذبية مطلقة، وأنوثة لافتة وتميز استثنائي، يشد إليه كل العيون ويبدو مناسباً لمختلف ألوان الفساتين المشرقة والبراقة والسوداء. جربيه بأسلوب النجمات نانسي عجرم ووفاء الكيلاني وكارلا حداد.

 

 

 

 

طلاء الأظافر الأحمر الكلاسيكي

 

 

 

 

بتدرجاته الفاقعة والمارونية، يعد الطلاء الأحمر الكلاسيكي الأكثر أنوثة وجاذبية مع فساتين السهرة هذا الموسم ويضفي على أظافرك الطويلة والستيلويت لمسة صارخة مليئة بالجاذبية والفخامة. جربيه بأسلوب النجمات يارا وسميرة سعيد وجيني إسبير.

 

 

 

 

شاهدي أجمل وأحدث ألوان طلاء سهرة مناسبة لعيد الأم، من وحي النجمات العربيات الأمهات، لإطلالات جمالية مشرقة وجذابة على الموضة في مناسبة عيد الأم 2020.

 

شاهدي ايضا : 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مناكير