قفاطين وجلابيات بيضاء ماركات موضة ربيع 2020 لكشخة رمضان

ضجت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بالقفاطين والجلابيات البيضاء حيث تنافست الدور العالمية في تقديم موديلات منوعة تؤمن لكِ اطلالة عملية مريحة خلال نهار شهر رمضان، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي منها ما يناسب شكل جسمك واستوحي طرق لتنسيقها.

 

قفاطين وجلابيات مطبعة موضة 2020

 

 

 

 

ادرجت دور الأزياء باقة من أجمل القفاطين والجلابيات البيضاء المزينة بالطبعات الناعمة، رصدنا موديلات فضفاضة مصممة بخامات مخرمه مطبعة بالورود الصغيرة لدى آنا سوي Anna Sui كما أحببنا القفاطين المزينة بطبعات بوهيمية لدى ماركة إيترو Etro، الجئي إلى هذه الموديلات في حال كنتِ ممشوقة القامة ونسقيها مع حقيبة وحذاء باللون الجملي الفاتح.

 

 

 

 

جلابيات بيضاء موضة ربيع 2020

 

 

 

 

قدمت بعض الماركات تشكيلة من الجلابيات البيضاء من دون طبعات أو تطريز ما يجعلها من القطع المناسبة لنهار الشهر الفضيل ونرشحها للقصيرات، نسقيها مع اكسسوارات بألوان حيوية وتوربان مطبع لتحصلي على طلة مشرقة مميزة، الصندال البلاتفورم بالكعب القش العريض سيكون الأنسب لهذا الستايل.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات مخططة موضة الموسم

 

 

 

 

باتت الأزياء المخططة جزء لا يتجزأ من مجموعات الأزياء الجاهزة واحتلت القفاطين المطبعة بالخطوط العامودية مكانة كبيرة هذا الموسم، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo تصميم واسع وطويل يغمر الجسم ليخفي عيوبه ويزيده طولًا.

 

قفاطين وجلابيات بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

 

 

تعتبر القفاطين والجلابيات بالأكمام المنفوخة من أبرز صيحات 2020 وهى حليفتك المثالية لإطلالة أنثوية راقية تخفي عيوب الذراعين وتمنحك مدى أعرض لقوامك النحيل، شاهدي الموديلات الموقعة من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti وكريستيان ديور Christian Dior ونسقيها مع حذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات قصيرة آخر موضة

 

 

 

 

بخلاف الموديلات الطويلة، قدمت أشهر الأسماء في قطاع الموضة باقة من القفاطين والجلابيات القصيرة ومتوسطة الطول رأيناها لدى آندرو جن Andrew GN وسبورت ماكس Sportmax، نسقيها مع بوت طويل لإطلالة عصرية مميزة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة