مكياج سموكي برونزي ناعم

يبدو مكياج سموكي برونزي ناعم رائعا لموسم الصيف حيث يعد بالبشرة الجميلة والجذابة والعيون الساحرة التي لا يقاوم جمالها تحت أشعة الشمس الذهبية وتحت أضواء السهرة المتلئلئة، وفيما يلي نمدك بطريقة وخطوات تطبيق مكياج سموكي برونزي جذاب وناعم لمختلف مناسباتك هذا الصيف.

مكياج سموكي برونزي ناعم لصيف 2020

 

مكياج برونزي

يعد اللون البرونزي السموكي من أجمل صيحات مكياج العيون الدارجة هذا الموسم كما انه يليق بجميع ألوان البشرات وهو يتكرر هذا الموسم بقوة على مواقع الانستغرام لما له من شعبية كبيرة وتفضله أغلب النجمات ومدونات الجمال في إطلالاتهن المتنوعة وتحديدا في موسم الصيف.

 مكياج بشرة برونزي ناعم

 


ابدئي أولا بتوزيع كريم البرايمر البنفسجي  المتوهج على كامل السحنة لتوحيد لون السحنة وتحضيرها لخطوات الاساس الموالية ومنحها تألق وإشراقة طبيعين.
وزعي بعدها بواسطة الفرشاة الكبيرة كريم الأساس على كامل البشرة ثم لمسات الكونتور البرونزي الداكن على مناطق الوجه البارزة وتحديدا أسفل الوجنتين وأعلى الجبهة وعلى جانبي الانف وخطي الفكين ثم استخدمي الكونسيلر الفاتح لإضاءة المنطقة تحت العينين وعلى جانبي الشفتين وبين الحاجبين وأعلى الشفة العليا وربتي بالاسفنجة والبودرة السائبة على هذه المناطق من البشرة، مع التركيز على نحت معالم الوجه بعيدا عن مناطق اللون البرونزي على البشرة، واحرصي على رسم الخط الأبيض بالبودرة البيضاء أسفل الوجنتين وعلى جانبي أسفل العينين ليبرز اللون البرونزي على الوجنتين بجاذبية لافتة واستثنائي.  

مكياج عيون سموكي برونزي ناعم

 

 

 

اقرئي ايضا: 

مكياج برونزي لتكبير العيون الصغيرة


ابدئي بتطبيق اللون البني المات الترابي على كامل الجفون العليا ثم اللون البني الداكن على الجفن المتحرك مع التركيز على كسرة العين بشكل سموكي من خلال دمج الظلال بالفرشاة الخاصة بظلال  العيون. ثم مرري القلم البني الداكن داخل العينين ومدي اللون خارج سحبة العين وبواسطة الفرشاة الصغيرة المسطحة مرري القليل من الظل البني أسفل الجفن السفلي مباشرة تحت الرموش الخارجية وادمجي اللون بمهارة إلى الخارج بشكل مجنح.
وزعي طبقات المسكارا السوداء المتتالية لرموش درامية طويلة وساحرة تكمل جمال العيون السموكي البرونزية. ورتبي حاجبيك بالفرشاة الخاصة بالحواجب مع ملء الفراغات بين الزغب بلون طبيعي مشابه للون زغب حاجبيك الطبيعي لرسمة مثالية وطبيعية. واستعيني ببودرة البرونزر لمنح البشرة ضربات طفيفة بالفرشاة المدورة لتعزيز نغمة اللون البرونزي على كامل البشرة مع التركيز على خطي الفكين ثم مرري ضربات حفيفة جدا من الهايلايت وامزجي اللون البرونزي الذهبي والابيض اللؤلؤي ثم امسحي بالفرشاة على أعلى تفاحتي الوجنتين وعلى جسر الأنف لتوهج لافت وساحر ومتناغم مع الألوان البرونزية على البشرة والعيون.

 

مكياج شفاه برونزي مات


خططي كونتور الشفاه الخارجي بقلم بني مات لتحديد الشفاه ومنحهما حجما مكتنزا ولافت، ثم املئي الشفتين بالروج البني المات المتناغم مع ألوان البشرة والعيون، للحصول على مكياج سموكي برونزي ناعم وجذاب يليق بكل مناسباتك هذا الصيف.

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام