اطلالات متنوعة وعصرية من وحي الفاشينيستا الخليجيات

جدول المحتوى

تنسيقات للفتيات من شوق محمد

ودعي فصل الشتاء بهذه الخيارات من فرح الهادي

إطلالات كلاسيكية للشتاء من بشاير الشيباني

 

استطاعت الفاشينيتسا الخليجيات ومدونات الموضة الخليجيات أن يطبعن هوية خاصة بهنّ. يعشقن الأزياء والموضة ويحاولن دائمً التالق باجمل الاطلالات العصرية والمواكبة للموضة.

شاهدي اطلالات بعض من فاشينيستا  الخليج العربي  وطريقتهن في تنسيق الملابس واختاري منها ما يناسبك.

 

تنسيقات للفتيات من شوق محمد

 

شوق محمد

 

اقرئي أيضاً: أزياء وفساتين محجبات من وحي الفاشينيستا

 

تعد الفاشينيستا شوق محمد إحدى أبرز مُدونات الموضة الشابات في السعودية، لذا استوحينا للفتيات السعوديات عدة إطلالات متنوعة لها يمكنهن التألق بها في مختلف المناسبات.
 
 

إطلالات كاجوال

تتميز شوق محمد بالتنسيقات الكاجوال المريحة بتصاميم متنوعة تطل بها في صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها بنطال جينز فاتح مع بلوزة بيضاء ناعمة تلائم الخروجات البسيطة، وتجملت ببلوفر وبنطال من القطن باللون البرتقالي تزينهما كتابات سوداء لإطلالة مناسبة للنادي والمنزل، ولستايل شبابي أطلت ببنطال ومعطف من الجينز مع بلوزة فوشيا، ولإطلالة شبابية ارتدت بنطالَ جينز مع بلوفر شبابي بسيط مزين بكتابة برتقالية

 

المعاطف الطويلة

تعد المعاطف الطويلة من أبرز قطع مُدونات الموضة هذا العام، ويمكنك -عزيزتي- تنسيقها بألوانك المفضلة مع الإطلالات المتنوعة، وتزينت شوق بمعطف رمادي فاتح مع فستان رمادي بدرجة داكنة، وللأيام الشتوية الباردة اختارت معطفًا بنيًّا طويلاً مع بنطال أبيض وحذاء رياضي.

 

تنسيقات القطع البيضاء

نسقت شوق محمد مؤخرًا عدة إطلالات أنيقة بقطع بيضاء، منها بنطال واسع مع بلوزة ناعمة بأكمام طويلة لإطلالة مفعمة بالحياة، وتألقت ببنطال أسود قصير وبلوزة بيضاء مع معطف أسود مزين بكتابات، واختارت بلوزة بيضاء قصيرة مع تنورة كحلية واسعة، ولزيٍّ رياضي ظهرت ببلوفر زهري قصير مع بنطال قطني أبيض، كما نسَّقت بنطالاً رياضيًّا أسود مع بلوزة بيضاء بأكمام طويلة.

 

 

 

ودعي فصل الشتاء بهذه الخيارات من فرح الهادي

 

فرح الهادي


تعد الفاشينيستا والممثلة فرح الهادي من أبرز المؤثرات العربيات في خطوط الموضة المتبعة من قِبَل الكثير من الفتيات بمختلف أعمارهن، ولتألقها مؤخرًا بالعديد من الإطلالات المتنوعة المناسبة لفصل الشتاء جمعنا لكِ هذه الخيارات لتساعدك في تنسيق إطلالاتك.

 

تنسيقات القطع الجلد

اعتمدت الكثير من العلامات التجارية على موضة القطع المصنوعة من الجلد في موضة الشتاء والخريف لهذا العام، ومنها تزينت فرح ببلوزة بنية طويلة مصممة بأزرار وجيوب مع حزام عريض
للخصر باللون الأسود، وبنطال أسود طويل لمظهر أنثوي، وتجملت ببنطال جلد واسع باللون الأسود مع بلوزة سوداء مزينة باللؤلؤ وحزام للخصر لخيار شبابي، وارتدت بنطال جينز طويلاً مع معطف أسود وبلوزة بيضاء.

 

إطلالات التنورة

تعتبر التنانير المتنوعة من أفضل الخيارات الشبابية التي تعتمد عليها الفتيات، حيث تضيف الكثير من الأناقة والجمال على الإطلالات المتنوعة، ومنها تأنقت فرح بتنورة جينز مع بلوزة بيضاء ومعطف فوشيا وحذاء بوت طويل للوك شبابي، واختارت تنورة بيج مع بلوزة بيضاء ومعطف فوشيا من الفرو لستايل مفعم بالحياة، كما نسقت تنورة بيليسيه زهرية مع بلوڤر زهري لمظهر شبابي مليء بالأنوثة.

 

تنسيقات بالبنطال الجينز

من المعروف أن الجينز بمختلف تصاميمه وأشكاله قطعة مميزة بذاتها، حيث لم تغب عن الموضة منذ أن ظهرت،‫ وتعتبر من أبرز القطع المريحة التي يمكنك ارتداؤها لساعات طويلة، فإن كنتِ من محبات الجينز فإليك هذه الخيارات، أطلت فرح ببنطال جينز وبلوزة ‬

بيضاء مع معطف بني طويل لخيار عملي، وظهرت ببنطال جينز وبلوزة صفراء من الكاروهات المزينة بالفرو على الأكمام لإطلالة عصرية، وارتدت بنطالًا رماديًا من الجينز مع بلوفر بنفسجي مزين بكشكشة لستايل شبابي.‬

 

 

إطلالات كلاسيكية للشتاء من بشاير الشيباني

 

بشاير الشيباني


تناسب الإطلالات الكلاسيكية العمل والخروج البسيط للتسوق وغيره، ومن أبرز مُعْتَمِدِي هذه الإطلالات الشاعرة ومدونة الموضة بشاير الشيباني، التي اعتمدتْ في تنسيقها على أبرز النظارات الكلاسيكية والمعاطف الطويلة بتدرجات اللون البني المُنَاسِب لهذا الفصل.

 

تنسيق الإطلالات مع وشاح الرقبة

يُعتبر وشاح الرقبة من أبرز القطع الواجب توفُّرها في الشتاء القارس، لذا أطلَّت بشاير بوشاح من الكاروهات مع بنطال من الجينز وبلوزة صوفية باللون البني ومعطف بيج من الصوف.

 

 إطلالات شتوية بقطع الجلد

تعتمد بشاير على قطع الجلد في معظم مناسباتها، ومنها نسَّقت فستانًا من الجلد البني مع معطف بيج وحقيبة للخَصْر لزي أنثوي، وتزينت ببنطال أسود من الجلد وبلوزة سوداء مع معطف أحمر.

 

إطلالات حيادية

يعتمد الكثير من الفتيات على المعاطف المنفوخة في هذا الفصل، لذا ارتدتْ بشاير المعطف بلون بني مع بنطال من القطن وبلوزة وقبعة للرأس باللون الأحمر لزي أنيق، وللوك حيادي آخر تجمَّلت ببلوزة وتنورة باللون الأسود مع معطف بيج صوفي لإطلالة شبابية، وظهرت ببنطال من الجينز الأزرق وبلوزة سوداء مع معطف بني طويل.شرح الصور
 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات