خدعة المحجبات للحصول على المزيد من الطول

تنسيق الملابس بحرفية لا يعني فقط أن تختاري ألوان متلائمة وحجاب مميز وتضيفي أكسسوارات لافتة. فـ الفاشينيستا اللواتي يستحقون هذا اللقب لديهن حيل وأسرار خاصة تجعل من كل لوك بصمة خاصة ومميزة لهن. من هنا، ومن خلال متابعتنا لمختلف حسابات الفاشينيستا المحجبات، لاحظنا خدعة مشتركة يخترنها للحصول على طول إضافي في لوكاتهن الكاجوال على وجه التحديد.

 

خدعة المحجبات للحصول على المزيد من الطول

 

الكعب العالي لم يعد الخيار الوحيد

خدعة المحجبات للحصول على المزيد من الطول

فمع الحياة السريعة التي نقودها، وحاجتنا للتنقل من مكان الى آخر خلال النهار للقيام بحاجات متعددة، ومع سرعة مرور الوقت خلال النهار، ليست كل إمرأة قادرة على انتعال الأحذية ذات الكعب العالي لتبدو أطول قامة وأكثر رشاقة. كذلك الأمر فيما يتعلق بالموضة، فلم تعد الأحذية ذات الكعوب العالية هي سيدة الموقف في الإطلالات العملية الكاجوال، وحلت مكانها الأحذية الرياضية على اختلاف ستايلاتها وتصاميمها. فليس ثمة جدال على أن الأحذية ذات الطابع الرياضي على الأقل هي الأكثر شعبية في الوقت الراهن، ونحن في أغلب الأوقات لا ننتعلها لارتياد النادي الرياضي، بل هي حليفة خروجاتنا النهارية طوال الوقت.

 

أحذية رياضية بكعوب عالية

 

خدعة المحجبات للحصول على المزيد من الطول

اقرئي أيضاً: التنورة المستقيمة للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

فمن كانت منا ذات قامة غير طويلة، وترغب بإضافة الطول الى لوكاتها الكاجوال، او السيدة المدمنة على الكعب العالي ولا تتقبل الأحذية المسطحة، ما هي الخدعة التي عليها اتباعها للحصول على مرادها؟ الإجابة بسيطة للغاية: الأحذية الرياضية ذات الكعوب. فقد طرحت الكثير من الدور أحذية رياضية ذات كعوب إما خلفية بشكل فتي أو على هيئة منصة وهي على الأقل قادرة على أن تضيف خمس سنتيمترات من الطول الى قامتك. أما للواتي لا يملن للأحذية الرياضية ذات الشكل الضخم والكعوب الظاهرة، فثمة خيارات لهن متوفرة في الأحذية الرياضية ذات الكعوب الداخلية، بحيث يكون الكعب متداخل بالتصميم فلا يظهر بشكله الخارجي بأنه مرتفع وهي طريقة سرية وأنيقة للحصول على الطول الإضافي، الراحة بالتنقل، واللوك الكاجوال العصري والعملي في آن.
استوحي من الفاشينيستا المحجبات كيف تنسقين هذه الأحذية الرياضية مع لوكاتك بشياكة وسهولة.

 

خدعة المحجبات للحصول على المزيد من الطول

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات