تعرفي الى علامة ATBEIRUT الأخلاقية

هي علامة ثياب أخلاقية ومستدامة، مقرّها في لبنان. ربحت تالا معلوف، مصممة أزياء العلامة، جائزة "Best Pattern Drafting" عام 2015 عند تخرّجها من أسمود - بيروت. تعمل تالا معلوف مع زوجة أخيها مديرة العلامة التجارية  أليسندرا ريشتاينر، وتجمعان معًا الحرفة اللبنانية التقليدية بالإضافة إلى الكمالية السويسرية منذ عام 2018.
 تستند مهمة العلامة على تكمين وإلهام المرأة الحديثة، احتضان فرديتها الفاتنة لو مهما كان حجمها،  شكل جسمها، أو لون بشرتها. وذلك من خلال تصاميمنا الفريدة من نوعها، والمحدودة، والمتوفرة بحسب القياس ومن خلال إنتاجنا الأخلاقي. 
تستطيع جميع نساء العالم أن تلبسن من تصاميم علامة ATBEIRUT   الأنيقة المستوحاة من جمال وإبتكار لبنان.

 قصة  ATBEIRUT 
تأسست العلامة من قبل ألسندرا وتالا اللتان لطالما حلمتا منذ طفولتهما بالحصول على علامة موضة خاصة بهما. على الرغم من أنهما ترعرعتان بعيدتان عن بعضهما البعض آلاف الكيلومترات، جمعهما القدر في مدينة بيروت. 
في عام 2018 أصبحتان رسميًا عائلة. فقررتا أن تدمجان مهاراتهما والعمل على تحقيق أحلامهما: تالا بصفة مصممة الأزياء والمديرة الإبداعية، وألسندرا بصفة مديرة العلامة التجارية والتواصل.

تالا معلوف - مصممة الأزياء
هي مصممة الأزياء والمديرة الإبداعية. ولدت في بيروت، لبنان. بدايةً، درست تالا القانون لثلاث سنوات قبل أن أدركت حتميّة موهبتها الفنية الطبيعية ورغبتها بالعمل في مجال الموضة. تخرجت تالا من أسمود – بيروت عام 2015 حائزةً على شهادة إجازة في الفنّ في تصميم الأزياء وصياغة النمط. في خلال مشروع رانواي النهائي، ربحت جائزة "Best Pattern Drafting". حصلت تالا فورًا على دعوة للإنضمام إلى Azzi and Osta. ساعدت حرفة تالا Azzi and Osta بتجاوزهما حجم النماذج الحافلة بالتحديات. في خلال فترة عملها التي استمرت لـ4 سنوات كمصممة أزياء وصائغة نمط في إحدى أهم مشاغل بيروت، أصبحت تالا جاهزة لبدء علامة موضة خاصة بها.

ألسندرا ريشتاينر – مديرة العلامة التجارية
ولدت ألسندرا ريشتاينر وترعرعت في ساو باولو، البرازيل. عاشت في الخارج لعمر الـ18. تتمتع ألسندرا أيضًا بجنسية سويسرية. لذلك قررت أن تدرس في سويسرا. تخرجت من مدرسة الفندقية في لوزان عام 2015 وحازت على إجازة بعلوم الإدارة الفندقية. في خلال آخر سنة، تخصصت في مجال تنظيم الأعمال لأنها لطالما حلمت بالحصول على علامة موضة خاصة بها. ظلت رغبتها في العمل بمجال الموضة متمسكة بها في خلال فترة دراستها. شاركت ألسندرا أثناء عطلها بـ “Summer Fashion Course”في بوليمودا، إيطاليا في عام 2012. بعد تخرجها من مدرسة الفندقية في لوزان، عملت كمنظمة مناسبات لـ أل-طاير. يتضمن ملفها هارفي نيكولز دبي، أريج، وديبتيك، حيث نظمت عروض الأزياء ومناسبات خاصة. واليوم تتمتع بصفة عضو مؤسس ومديرة العلامة التجارية وتعمل مع تالا سويًا بحثًا عن صيحات وأدوات، كما تطوران أفكارهما لمجموعات جديدة.
تمثل علامة  ATBEIRUT أساسيات المؤسستين والمدينة الرائعة التي جمعتاهما.

مفهوم العلامة ومهمتها
تصاميم ATBEIRUT راقية وتظهر دائمًا الجاذبية الأنوثية لكل قطعة. وتدبّ فيها الحياة من خلال الأدوات العالية الجودة ومن خلال تشطيب القطع. وغالبًا ما تكون صناعة يدوية لحرفيين محليين.
تعمل  ATBEIRUTعلى جمع القيم اللبنانية التقليدية من خلال دعم المجتمعات المحلية، والإستعانة بمصادر محلية قدر الإمكان، والمشاركة مع أعمال تجارية محلية أخرى من أجل خياطة القطع.
نحن علامة موضة بطيئة، هدفنا إعطاء الزبون أعلى نسبة رضا وإنتاج قطع محدودة من أجل تشجيع فردية القطع وقيمتها. كما نناضل للإهتمام بجميع زبائننا، احتضان جميع أشكال وأحجام الأجسام ونقدم قطع بحسب القياس عند الطلب.
ونهتم أيضًا للعمل بطريقة أخلاقية ومستدامة ونتأكد من جودة العمل من قبل المزودين المحليين خاصة مع موظفينهم، ولا نستخدم أدوات من صنع الحيوان.

مكان سوقنا

متجرنا على الإنترنت: www.atbeirut.com
    • ATBEIRUT Atelier على الطريق السريع في جل الديب
LeLoft Concept Store 271 أنطلياس، لبنان (لديهم البعض من قطعنا).
-مجموعاتنا موجودة في NotJustLabel 
-المناسبات في أوروبا (سويسرا، فرنسا، بلجيكا).
محاضرة باريس AW19
شاركت علامة ATBEIRUT  مع FlyingSoloNYC  في أول مناسبة دولية وقدمت 8 مظاهر في خلال أسبوع  باريس للموضة AW19 وأخذت هذه المناسبة مجراها في صالون مورسو في باريس بتاريخ 28 شباط 2019.
 

اقرئي أيضاً: 

إكسبو 2020 دبي وكارتييه يقدمان جناح المرأة - احتفاء بصانعات التغيير في أنحاء العالم

تعيين مجلس الأزياء العربي كهيئة ترشيح رسمية لجائزة وولمارك الدولية

منصة THE OUTNET تُطلق حملتها الإعلانية لموسم 2020

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة