موديلات عبايات للقصيرات موضة 2020 تزيد من طولك

كشفت ماركات العبايات عن مجموعاتها الجديدة للعام 2020 والتي ضمت موديلات تصب في صالح القصيرات، نرصدها لكِ في 15 صورة لتتعرفي من خلالها على أبرز صيحات هذا الموسم وطرق تنسيقها بكل أناقة لمختلف الأوقات.

 

 

 

 

عبايات مخططة بالطول موضة 2020

 

 

 

 

خصص المصممون قسم كبير من مجموعات 2020 للعبايات المطبعة بالخطوط العامودية حيث تألقت عارضات ماركة موزه كولكشن Moza Collection بتصميمات رائعة تناسب طلعات النهار، احرصي على تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز داكن وحقيبة Tote بيضاء شرط أن تكون متوسطة الحجم وحذاء مدبب بكعب رفيع.

 

 

 

اقرئي أيضاًَ:

  عبايات سوداء مطرزة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

 

عبايات مطرزة للقصيرات موضة 2020

 

 

 

 

تنوعت موديلات العبايات المطرزة هذا العام، بعض الماركات فضلت تزيين تصاميمها بتطريزات ناعمة أتت بشكل طولي لا سيما عند المنطقة الأمامية ما يجعلها من القطع المناسبة لصاحبات القامة القصيرة، طالعي الموديلات التي اخترناها لكِ من مجموعات Ciel dubai وأناتومي Anatomi وأدور بوتيك Adore Boutique والتي تناسب اطلالات النهار والمساء.

 

 

 

 

عبايات مكسرة آخر موضة 2020

 

 

 

 

اتسمت عبايات هذا الموسم باللمسات العصرية فشهدت مجموعات أشهر المصممين حضور طاغي للعبايات السوداء المصممة بكسرات البليسيه الرائجة، صادفنا أجمل الموديلات لدى Nafs designs وماركة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان أسود طويل غير ملاصق للقامة ليساعدك في الظهور بقامة أنحف وأطول، كما يمكنك ارتدائها مع فستان بيج وحذاء من نفس لونه حيث تساعد الألوان القريبة من الجلد في إطالة القامة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة