تسريحات شعر ملهمة من أسابيع الموضة لشتاء 2021

بمناسبة اقتراب عيد الأم، اخترنا لك تسريحات شعر شبابية وملهمة، والتي تضفي على جمالك جمالاً لافتاً مع التسريحات المنسدلة والمرفوعة والمسحوبة إلى الخلف، بأساليب عصرية متنوعة وممتعة.

 

اقرئي ايضا : تألقي في عيد الأم بمكياج مشرق بأسلوب أحدث إطلالات ميغان ماركل الجمالية المشرقة


إليك أحدث الصور من صيحات أسابيع الموضة لشتاء 2020-2021 لتختاري منها تسريحات مميزة ولائقة، تعزز من وهجك وتميز إطلالاتك الجمالية في سهرة عيد الأم 2020.

 

 

 

 

تسريحات شعر مع الاكسسوارات

 

 

 

 

جاءت العديد من موديلات تسريحات الشعر العصرية مزينة باكسسوارات شعر لافتة وراقية، منها إكسسوار الشبك المزين بالورود في عروض رودارتي، والذي يعد من أجمل الإكسسوارات لسهرات عيد الأم وشبك عارضات إيلي صعب، المرقط بنقاط مخملية سوداء تزين كعكات الشعر المنخفضة والأنيقة، بالإضافة إلى اكسسوار حبات اللؤلؤ المتناثرة على كامل تسريحات الشعر في عرض Jonathan Cohen والأطواق المخملية الفاتنة على رؤوس عارضات جيامباتيستا فالي، والأطواق المعكوسة على تسريحات الضفائر الملتوية والمرفوعة على عارضات فندي، بالإضافة إلى اكسسوارات الشعر الجانبية البارزة في عرض نعيم خان، والتي تفيض بالأنوثة والرومانسية والجمال والأطواق المعدنية الراقية في عرض برادا.

 

 

 

 

تسريحات شعر مبعثرة

 

 

 

 

شاهدناها في عروض Simone Rocha، وPhilosophy Di Lorenzo Serafini بأسلوب عفوي ناعم ومميز، مع الخصلات المنفوشة الكيرلي بنعومة فائقة، ومع الفرق الجانبي والوسطي والخصلات الأمامية المسحوبة بأسلوب عصري ولافت، كما لفتت انتباهنا تسريحات عرض ماكس مارا العفوية، مع الجدائل الناعمة المبعثرة على الشعر بطرق عصرية وخارجة عن المألوف.

 

 

 

 

التسريحات المبللة

 

 

 

 

تعد من أكثر تسريحات الشعر أناقة وشياكة للأمسيات والسهرات، وتبدو لائقة جداً لسهرة عيد الأم مع الشعر المسحوب إلى الخلف بطرق عصرية كما في عروض كارولينا هيريرا وإيلي صعب ونعيم خان.

 

 

 

 

تسريحات الشعر المسحوبة بعيداً عن الوجه

 

 

 

 

تنوعت بين تسريحات البونيتايل الناعمة والأنيقة في عرض Christian Siriano وتسريحات نصف رفعة الشعر الأنيقة والشبابية، في عرض شانيل وأنا سوي، وتسريحات الشعر المنسدلة على الظهر بعيداً عن الوجه بأسلوب كلاسيكي وأنيق في عرض Shrimps.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المتنوع، واستوحي تسريحات شعر عصرية وشبابية أنيقة وراقية لإطلالاتك الجمالية في سهرة عيد الأم 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات