ألوان أرواج جريئة من عروض الموضة لشتاء 2020

استوحي ألوان أرواج عصرية وجريئة لجمال شفتيك وكامل مكياجك في سهراتك، من وحي عروض الموضة لموسمي خريف شتاء 2020-2021 بتدرجات الألوان الأحمر والمرجاني والبرغاندي والفوشيا والجليتر الجذابة والعميقة، التي تعد من أجدد الصيحات الدارجة والمواكبة للإطلالات الجمالية اللافتة والاستثنائية، التي تعبّر عن شخصية الأم القوية والمميزة.

 

 


 

 

 

الأرواج البرغاندية

 

 

 

 

امنحي شفتيك لوناً مخملياً راقياً وعميقاً بدرجات اللون البرغاندي العميق والمطفأ مع الكونتور المتقن لشفاه مكتنزة وشابة وبارزة.

 

 


 

 

 

الأرواج الحمراء

 

 

 

 

من أكثر صيحات الجمال البارزة في هذا الموسم والمواسم المرتقبة لإطلالات مميزة ولافتة تفيض بالسحر والجرأة والجمال مع العديد من رسمات العيون الناعمة والمشرقة لإطلالات عصرية تناسب كل الأمهات بالتدرجات اللماعة والمات العصرية والاستثنائية.

 

 


 

 

 

الأرواج المرجانية

 

 

 

 

احصلي على شفاه مرجانية ساحرة بنغمات لامعة وتدرجات عصرية وطبيعية لافتة للنظر، والتي تليق بمختلف ألوان البشرات وبصيغ مطفأة ولماعة تناسب كل الأعمار.

 

 


 

 

 

الأرواج الجليتر البراقة

 

 

 

 

إلى جانب التدرجات البرغاندية والمشمشية والوردية الزاهية والمشرقة، جرّبي اللون الجليتر البراق والرائج، ضمن صيحات الموضة المنتظرة لشتاء 2020، والتي تمنحكِ إطلالة جمالية ساحرة واستثنائية وشبابية تفيض بالجرأة والتميز في عيد الأم، بأسلوب بارز ومشرق.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، واستوحي لوناً بارزاً لشفتيكِ من وحي أرواج عروض الموضة لشتاء 2020، بمناسبة عيد الأم 2020.

 

اقرئي ايضا : تسريحات ناعمة لعيد الأم بأسلوب ميغن ماركل

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج