الحب والأبراج في ربيع 2020

هل سيجد برجك الحب في ربيع هذا العام؟
ما الذي يخبئه الربيع لحياتك في 2020؟
هل ستلتقين بشخص جديد ومثير؟
هل ستبقين عازبة؟
هل ستنفصلين عن شريك حياتك، أم أنك سوف تتزوجين؟
أجوبة هذه الأسئلة جمعاء ستجدينها في توقعات علم الفلك لكل برج لربيع 2020.

 

برج الحمل: موسم مثير


ستكون حياتك العاطفية ملونة للغاية في ربيع عام 2020، وهذا ليس مفاجئاً، لأنها نادراً ما تكون سوداء أو بيضاء لمولودة برج الحمل. إذا كنت تواعدين أحدهم، قد لا ترغبين في الاعتراف بمشاعرك له علناً حتى مرور بضعة أشهر .
إذا حل ربيع 2020 وأنت ما زلت عازبة، فقد تتغير علاقتك قريباً! من المحتمل أن تقابلي شخصاً مثالياً بالنسبة لكِ في الجزء الأخير من العام، شخص سوف يحبك فقط كما أنت.

 

برج الثور: عودة علاقة سابقة


قد تظهر بعض النيران القديمة في ربيع عام 2020 بحثاً عن فرصة ثانية، لذا كوني حذرة جداً وفكري في سبب عدم نجاح الأمور بينكما في المرة الأولى. ربما كانت شخصيتك وتوقعاتك في الحياة مختلفة تماماً؟
إذا كنت عازبة، سيكون ربيع عام 2020 فترة رائعة بالنسبة لك وستظلين فيها وفية لنفسك ولن تتغيري من أجل أي أحد، بغض النظر عن حالة علاقتك. سيكون ربيع عام 2020 مليئاً بالحب، وستكونين محاطة بأصدقائك وعائلتك، ما يساعد على تعزيز ثقتك بنفسك.   

اقرئي أيضاً:

  توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر مارس 2020

 

توقعات الابراج في الربيع

برج الجوزاء : كل العيون عليك هذا الربيع


سيتمحور الربيع حول التوسع، النمو وتجربة أشياء جديدة. تنطبق مبادئ التوسع والنمو أيضاً على الصداقة، فمن المحتمل أن تنشئي صداقات جديدة مع بداية العام.
إذا كنت في علاقة، فلن تخجلي من الكشف عن مشاعرك لشريكك، أما إذا كنت متزوجة، فقد تصبح الأمور مملة ومتكررة قليلاً ، لذلك لا تترددي في فعل شيء لتأجيج العلاقة . أما إذا كنت عزباء، استعدي لتلقي بعض الاهتمام الجاد ومقابلة شخص مميز.

برج السرطان: فترة صعبة


قد يجلب ربيع 2020 بعض المشاكل لعلاقتك العاطفية، حاولي حلها بأسرع ما يمكن للحد من أي آثار دائمة. تلوح في الأفق  مقابلة شخص ما في هذه الفترة،  ولكن اتبعي نصيحة الفلك بعدم ممارسة الكثير من الضغط على العلاقة في وقت مبكر جداً. حاولي عدم الاستعجال والضغط، انتظري حتى تأخذ الأمور مجراها الطبيعي.


برج الأسد: اختفاء الشرارة


قد تشعرين بالملل من الروتين في ربيع عام 2020 وتحتاجين إلى بعض العفوية. لم لا تجربين  قضاء عطلات نهاية الأسبوع الرومانسية في مكان جميل لإشعال اللهب؟ مهما حدث، لا تتخلي عن علاقتك، أمامك شيء جيد يتوق إليه الكثيرون.
إذا كنت عازبة، ستشعرين بثقة خلال هذا الموسم ولن تترددي في الظهور! ستعثرين على شخص ما، لن يخيب أملك في نهاية العام.

برج العذراء: تطور العلاقة


سيركز ربيع 2020 إلى حد كبير على تقييم علاقاتك وترك أي علاقات سلبية، سواء كانت في العمل أو في دائرة الصداقة. بمجرد نسيان هذه الصداقات السلبية في حياتك، ستكسبين مجموعة صداقة أوثق وأكثر استقراراً.
إذا كنت عازبة تذكري أنك حرة ومستعدة للوقوع في الحب، لكنك تنتظرين الشخص المناسب.

برج الميزان : إظهار الجانب اللعوب!

 

اقرئي أيضاً:

  توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر مارس 2020

توقعات الابراج في ربيع 2020
في ربيع 2020، سيقدم الميزان على البحث في ذاته لمعرفة ما يريده من الحياة. ستكونين مقلة اجتماعياً، ستفضلين قضاء بعض الوقت في العمل على نفسك، ولكن إذا اخترت قضاء بعض الوقت مع الآخرين، سيكون ذلك مع أشخاص يمكنك الوثوق بهم. مواليد الميزان حساسون ويحتاجون إلى الشعور بالراحة لفتح قلوبهم لأحد ما.
إذا كنت في علاقة، استغلي هذا الموسم لتقتربي أكثر من شريك حياتك. من غير المرجح أن تقابلي أميرك هذا الربيع، إلا أنك ستعيدين اكتشاف متعة المغازلة.

برج العقرب: عازبة العقرب، فلستستعد!  


إذا كنت عازبةً، ربيع عام 2020 سيكون مثمراً للغاية بالنسبة لك من حيث مقابلة أشخاص جدد. ستنطلقين وستشعرين بالرضا عن نفسك. ثقتك ستساعدك على جذب الكثير من المعجبين. نصيحة لك رغم ذلك، اهتمامات الغير الرومانسية التي تكاد تبدو خيالية غير صحيحة!
 إذا كنت مرتبطة بأحد ما، فقد يكون ربيع عام 2020 مضطرباً لك ولشريكك، يتطلب منك التفكير في تصرفاتك من أجل إنقاذ علاقتك.

برج القوس: ربيع الاستكشاف


في ربيع عام 2020، ستحكمين على علاقاتك، البعض منها مفيد، فيما بعضها الآخر له تأثير سلبي عليكِ، ستتعلمين كيفية الحكم عليهم بدقة مع مرور الأيام.
إذا كنت في علاقة جديدة، ستقدمين أفضل ما لديك لجذب شريكك الجديد، وبالرغم من ذلك، إليك هذه النصيحة، كوني حذرة من الشركاء الماديين للغاية ومن يعدونكم بامتلاك العالم. إذا كنت عازبة، لن تبقي بمفردك لفترة طويلة! ستقابلين قريباً شخصاً متحمساً للحياة، وهذا الأمر بداية لشيء مميز!

برج الجدي: سنة خالية من المشاكل!

 

الابراج والحب


يبدو ربيع 2020 فترة مستقرة في الحب لدى الجدي. إذا كنتِ في علاقة مستقرة وطويلة الأجل، ستبقى الأمور على هذا النحو وستكونين سعيدة بمعرفة أنه لن تكون هناك مشاكل كبيرة على مدار العام. عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بأخطائك، ابذلي جهداً وتقبلي بعض اللوم. قد لا تكون الجدي العازبة جاهزة تماماً للدخول في علاقة في ربيع عام 2020، وهذا يعني أنه إذا قابلت  الشريك المثاليّ،  قد تعمدين إلى تبديل رأيك!

برج الدلو : علاقات حب مكثفة!


سيتطلع الدلو إلى مشاعره تجاه شريكه أو حتى إلى تعميق وتطوير حب جديد في ربيع عام 2020.
إذا كنت عازبة، فقد تخوضين علاقة صداقة راسخة وطويلة الأمد. ربيع 2020 هو أفضل فترة للانتقال من علاقات قصيرة الأجل وعفوية والبحث عن أخرى أكثر جدية وديمومة. بالنسبة للدلو العزباء أو المرتبطة،  ربيع عام 2020 سيجعلك أقرب إلى عائلتك ويعزز الروابط بينك وبين بقية أفرادها. إذا كنت متزوجة ولم ترزقي بأطفال، فكري ملياً في الإنجاب هذا الربيع.  


برج الحوت: تقلبات الحب


سيكون ربيع 2020 عاطفياً للحوت، خاصةً في الحب. يتوقع أن تكون أمورك غير مستقرة في علاقاتك والتي قد تؤدي بعد ذلك إلى الكثير من التغييرات.
إذا كنت عازبة والتقيت بشخص يثير اهتمامك، لا تترددي! الانفتاح والصدق بمشاعرك الطريقة الفضلى للخوض في علاقة.
أما إذا كنت مرتبطة، ربيع عام 2020 هو الوقت المناسب للتخلص من كل ما يعيق بقاء الرومانسية متأججة.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات