الملكة رانيا الأكثر أناقة وحشمة

اشتهرت الملكة رانيا بأناقتها المعهودة وحسن اختيارها للأزياء المحتشمة والراقية، وهذا ما ظهر جلياً في آخر اطلالات لها خلال استقبال  ملك وملكة النرويج اللذين يقومان بزيارة خاصة إلى الأردن. فالي أي علامات توجهت هذه المرة وعلى ماذا ركزت. 


اطلالة بتوقيع لبناني 


في أحدث إطلالاتها ظهرت الملكة رانيا في حفل عشاء أقيم على شرف ملك وملكة النرويج اللذين يقومان بزيارة خاصة إلى الأردن. وهي اختارت للمناسبة إطلالة تحمل توقيع دار Azzi&Osta اللبنانيّة، تألفت هذه الإطلالة من تنورة طويلة تزيّنت بالتطريز وقميص حريري غطّته الثنيات عند منطقة العنق. 

اطلالة متشحة بالبياض 


من جهة أخرى، اعتمدت الملكة فستاناً باللون الأبيض من قماش الكريب الفاخر، من توقيع دار Izeta Couture. كما انتعلت حذاء مفتوحاً باللون الأبيض والأسود من مجموعة "ديور كروز"، وحملت حقيبة باللون الكاميل من دار "Maison Halaby"، تناسق مع إطلالتها الملكيّة. 

اقرئي أيضاً:

  ازياء الملكة رانيا ناعمة وملهمة

 

اطلالة عصرية 


وخلال استقبالها لملك وملكة النرويج تألقت الملكة رانيا ببذلة نسائية كلاسيكية، مرتدية جاكيت باللون البيج، مرصعا باللون الذهبي، وبنطالا بيج واسعا، مما كشف عن إطلالتها الجذابة، وانتعلت حذاء بسيطا لاستكمال الإطلالة. هذا واعتمدت الملكة على تسريحة شعر بسيطة، لتبرز جمال ملامحها. كما أنها لم تتكلف في وضع اللمسات الجمالية ووضعت الألوان الهادئة المعتمدة على البساطة. وارتدت الملكة رانيا المجوهرات الأنيقة، مثل أسورة باللون الذهبي في اليد، وخاتما وساعة أنيقة، ونظارة شمسية.
 

اقرئي أيضاً: 

لن تصدقي.. هذا هو ثمن فستان كارلا حداد الجديد

أجمل اطلالات الفاشينيستا نهى نبيل في أسابيع الموضة 2020

صور: تيا ديب ابنة نوال الزغبي في أحدث إطلالاتها هل تشبه والدتها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات