تصاميم اللاتيكس هوس النجمات

تحتل تصاميم اللاتيكس الصدارة في عالم الأزياء هذه الفترة، خصوصاً بعدما أطلت كل من كيم وكلوي كارداشيان  بها؟ فلماذا الاجماع عليها من قبل المصممين، وما هو هذا الهوس الذي يسيطر على ذهن النجمات في هذه الفساتين والقطع الجميلة. 

فساتين مطاطية جذابة


تُعدّ فساتين اللاتيكس المطاطية من أبرز القطع المتوافرة في خزانة النجمات. وقد إنتقلت عدوى تلك الفساتين من النجمات الاوروبيات الى العربيات. اليك بعض التفاصيل حول تلك القطع:

    • إستحوذت فساتين اللاتيكس على إهتمام أشهر المصممين في العالم، ولكن تميّزت تصاميم الياباني الشهير Atsuko Kudo بعشقه لأثواب اللاتيكس المطاطية. في العام 2001 بدأ Atsuko Kudo العمل على تنفيذ القطع المطاطية وكانت على شكل ثياب داخلية، وتعاون طويلاً مع النجمة ليدي غاغا. لكن أخيراً برزت فساتينه المطاطية الى العلن بعد أن إرتدتها أهمّ النجمات منهن كيم كردشيان وشقيقتها كايلي جينر وريتا أورا وعارضة الازياء كيت موس وآخرهن كان المغنية مايا دياب.

    • تتميز الفساتين المطاطية بأنها ترسم القوام بطريقة لافتة، وتبرز منحنيات الجسد.

    • تتوفّر فساتين اللاتيكس بألوان عدة، لكن أبرزها الاحمر والزهري المائل الباج وكذلك اللون اللحمي. تعدّ الشقيقات كردشيان السبّاقات بإختيار تلك الاثواب، فقد أطلّت كيم قبل أسابيع بثوب زهري ولاحقاً إرتدته مايا دياب. في السياق نفسه، إرتدت كايلي ثوباً مطاطياً أحمر اللون، وعادت مايا وأطلت به قبل ثلاثة أيام خلال إفتتاحها المعرض الذي أقامه المصور محمد سيف الدين وخبير التجميل بسام فتوح.

    • تليق فساتين اللاتيكس بالفنانات صاحبات القوام النحيفة، لأنها تظهر الجسد رشيقاً. أما صاحبات الجسد الممتلئ فيمكنهن إختيار اللاتيكس ولكن يجب الاتجاه نحو الالوان الغامقة وأهمها الاسوج.

    • لا تحتاج فساتين اللاتيكس الى الكثير من المجوهرات لإبرازها. فهي لماعة وتعطي اطلالة أنيقة. ويكفي تنسيق حذاء لافت معها لتكتمل إطلالة المرأة.

 

اقرئي أيضا

صور صادمة: شاهدوا النجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف

بالصور: كيم كرداشيان ترتدي فستان مايا دياب الممنوع  

مايا دياب في أكثر 8 إطلالات جريئة وجمهورها يطالبها بالاحتشام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات