طريقة تثبيت الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

يعد الكونسيلر من أبرز أساسيات المكياج خاصة في المناسبات والمشاوير التي ترغبين فيها بإطلالات جمالية فاتنة وخالية من كل الشوائب والعيوب على البشرة، فهو يظلل الهالات السوداء تحت العيون وأيضا يحسن من مظهر البثور والتصبغات والانتفاخات لبشرة مضاءة ومبهرة . وفيما يلي تتعرفين بالخطوات وبالفيديو على طريقة تثبيت الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والحصول على إطلالة ساحرة ومشرقة لمكياجك في كل المناسبات.

 

 

طريقة تثبيت الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

 

تثبيت الكونسيلر

ابدئي باختيار درجتين متقاربتين من الكونسيلر بألوان تناسب تماما لون بشرتك الطبيعي أو أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجة واحدة أو درجتين فقط لتعزيز إشراقة البشرة وباقي مكياج البشرة. ثم باشري بتوزيع الكونسيلر بعد تنظيف البشرة وترطيبها جيدا بالكريم اليومي المناسب، وأيضا نثر القليل من البودرة السائبة على سطحها، فهذه الخطوة تعزز كثيرا من ثبات الكونسيلر لوقت أطول. ثم مرري الكونسيلر بكميات كافية على المنطقة تحت العينين مباشرة لإخفاء الهالات السوداء واتركيه بعض الثواني حتى تتشربه البشرة جيدا ويستقر فوق الجلد وهذه الخطوة أساسية أيضا لتعزيز ثبات الكونسيلر لفترة طويلة. استعيني في ذلك بالفرشاة الكبيرة لتوزيعه بشكل مناسب ثم ركزي بالكونسيلر السائل على المنطقة تحت العينين لأجل إضاءة المنطقة بشكل لافت واستخدمي لذلك اسفنجة البيوتيه بليندر لتربيت الكونسيلر على المنطقة بشكل متجانس.

اقرئي أيضاً: 

  حيل لاستخدام الكونسيلر لمكياج ثابت يدوم طويلاً

تثبيت الكونسيلر

انثري القليل من اللون البرونزي و الشيمر على الخدود لتحديد العظمتين بواسطة الفرشاة المدورة ثم استعيني بالفرشاة الصغيرة لأجل نحت الأنف باتقان، واستخدمي ضربات خفيفة من الهايلايت الشيمر والمتوهج على سطح العظام البارزة أعلى الوجنتين وأرنبة الأنف وبين الحاجبين لتوهج طبيعي ولافت.

 

 

تثبيت الكونسيلر

انثري البودرة البيضاء على المنطقة تحت العينين وعلى جانبي أسفل الوجنتين لتحديد الوجنتين وإبرازهما باتقان شديد.

اقرئي أيضاً:

  الكونسيلر ام كريم الاساس أولاً؟ الاجابة في الفيديو

 

تثبيت الكونسيلر

مرري الظل البرونزي الخافت بنفس لون الوجنيتن على الجفنين العلويين وامزجي اللون جيدا بالفرشاة الصغيرة إلى خارج العين وأسفل خط الرموش السفلى للحصول على موجة سموكي باللون البرونزي المشمشي الحيوي والأنيق حول كامل مساحة العينين.
تخلصي من فائض البودرة السائبة البيضاء بواسطة الفرشاة الكبيرة ثم مشطي رموشك بالماسكارا وثبتي شريط الرموش المستعارة على خط الرموش العلوي لرموش كثيفة ودرامية.

 

تثبيت الكونسيلر

حددي كونتور الشفاه الخارجي بقلم تحديد الشفاه بلون مشرق من نفس لون ظلال العيون البرونزية المشمشية ثم امسحي على كامل الشفاه بالغلوس البرونزي الوردي من نفس نغمة ظلال العيون والخدود لمكياج متناسق وموحد اللون مشرق وساحر وجذاب يليق بكل المناسبات.

 

تثبيت الكونسيلر

يمكنك أخيرا رش كامل مكياجك برذاذ المكياج لأجل تثبيت الكونسيلر وكامل خطوات المكياج الأخرى وتمتعي بلوك جمالي جذاب وفريد ومشرق ببشرة موحدة وكونسيلر ثابت وعيون مشرقة وواسعة من دون هالات سوداء أو عيوب أخرى تشوب محيط العينين وباقي البشرة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء :

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام