هذه القطعة من الملابس تمتلكها أغلب الفاشينيستا العربيات

الجاكيت الجلد عادة ما ترافقك الى كل مكان وفي شتى اوقات السنة، حتى في الصيف، حين تصبح مكيفات هواء المولات باردة للغاية، تستعينين بهذه السترة لتضعينها على أكتافك. تختارينها مع الجينز لخروجات عطلة نهاية الأسبوع وحتى بوسعك أن ترتديها مع فستان سهرة فاخر. باختصار، إنها رفيقتك المخلصة وهي راهناً رائجة للغاية بستايل لفت أنظارنا على الشهيرات أي بطول قصير وقد رأيناه على الكثير من الفاشينيستا العربيات في الآونة الأخيرة.

 

السترة الجلدية المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

اقرئي أيضاً:

  تنسيق الجاكيت الجلد على طريقة الفاشينيستا العربيات

 

قماش الجلد لا تبطل موضته يوماً، وهو يبدو رائعاً في شتى المواسم، وها هي هذه السترة تعود لتأخذ مكانتها في عالم الموضة مع بداية فصل الربيع. فعندما يأتي الأمر الى أساسيات دولابك، هذه القطعة ضرورية لا بدّ من أن تقتنيها خصوصاً انها مثالية للستريت ستايل أيضاً! قد تتمتع بروح عصرية كاجوال، ولكن يسهل تنسيقها مع كافة القطع الأنثوية أو حتى تلك المستوحاة من الرجال. والآن، مع بدء الربيع رسمياً، آن الأوان لتنتقي التصميم الامثل لك ولتنسّقيه مع مختلف طلاتك لترتديه الى أيّ مكان تقصدينه.

 

 السترة الجلدية المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

 

ارتدي سترتك الجلدية القصيرة الى المكتب مع توب انثوية مصنوعة من الدانتيل مع سروال جينز ذكوري وحقيبة تلتف حول الجسم وحذاء مريح ذي طابع ذكوري أيضاً.   لطلة عصرية أثناء خروجك مع الصديقات، ارتدي تنّورة قصيرة ذات نقوش مع توب بيضاء ولفّي هذه السترة حول كتفيك. أما  للوك مثالي لعطلة نهاية الأسبوع، ارتدي السترة الجلدية القصييرة فوق تي شيرت مع شورت ضيق وحذاء بطول الكاحل وقلادة كبيرة.

 

السترة الجلدية المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

 

بالرغم من كل الخيارات المتوفرة بمتناول يديك بفضل كثرة الصيحات، سترة واحدة لن تتمكني من الاستغناء عنها في هذا الفصل وهي تكمل مختلف طلاتك مهما كان ستايلها، أكانت كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية أو حتى لوكات السهرة كما أثبت عدد من المؤثرات العربيات اللواتي اعتمدنها في ستايلات كثيرة، وتألّقن بها في أماكن مختلفة كما ترين في معرض الصور! وهذه السترة هي تلك  الجلدية، بمختلف قصاتها ومهما اختلفت تفاصيلها، لمعانها، أنماطها أو حتى ديكوراتها، فهي قادرة على أن تكمل كافة لوكاتك بطريقة لافتة وفي غاية العصرية

 

السترة الجلدية المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات .

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات