مكياج خاص بالسمراوات بأسلوب ميغان ماركل

استوحي من أسلوب ميغان ماركل في المكياج إطلالات جمالية ناعمة وراقية تليق ببشرتك السمراء وتألقي برسمات مكياج بارزة مع الظلال المحايدة المتناغمة والمضيئة للبشرة بأسلوب ساحر وطبيعي يتغنى بجمال البشرة السمراء.

 

ميغان ماركل

شاهدي ألبوم الصور واستوحي من أسلوب مكياج ميغان ماركل إطلالات جمالية ساحرة ومميزة للسمراوات.

مكياج البشرة السمراء مع لمسات البلاشر البرونزية

مكياج ميغان ماركل

 

اقرئي أيضاً:

  حيل مكياج تتبعها ميغان ماركل لتكبير العيون الصغيرة

 

تحافظ ميغن ماركل دائما على نفس النغمات البرونزية والوردية على كامل بشرتها لتوهج طبيعي يتناغم مع لون بشرتها السمراء وأيضا رسمات العيون الناعمة والبسيطة التي تعتمد في الأغلب على الظلال الكلاسيكية والايلاينر الرفيع الاسود مع المسكارا السوداء. وتختار أيضا البلاشر الوردي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل لافت مع تمرير لمسات الهايلايت البرونزي على أعلى الوجنتين وأيضا جانبي الأنف، كما تعتمد أيضا على الكونتور الخفيف وغير المبالغ فيه لإبراز عظام الوجه بشكل طبيعي وناعم.

 

مكياج ناعم بعيون مشرقة مع الظلال المضيئة

ميغان ماركل


اختاري لبشرتك السمراء مكياج ناعم مع تطبيق رسمات عيون مشرقة بظلال برونزية مطفأة تزين الجفون العليا مع لمسات الظلال البنية الداكنة او الرمادية الفحمية على الجفون العليا بمقربة من خط الرموش العلوي مع التمسك بخطوط الايلاينر الناعمة والرفيعة باللون الأسود على منتصف العين والمسحوبة إلى الخارج بعض الشيء من دون المبالغة وتكثيف الرموش بطبقات المسكارا السوداء لتوسيع سحبة العين وتعزيز شكلهما الخارجي بأسلوب عصري وناعم بأسلوب ميغان ماركل.

 

شفاه طبيعية بألوان زاهية ومشرقة وغير مبالغ فيها

 

ميغان ماركل

اقرئي أيضاً: مكياج ميغان ماركل 2019

 

وليكتمل أسلوب ميغان ماركل في المكياج، لابد من تدرجات أحمر الشفاه الطبيعية والفاتحة بالألوان الزهرية والمشمشية مع الصيغ اللماعة والغلوس البراق لإطلالات جمالية هادئة وناعمة ومشرقة تفيض بالجمال والرومانسية وبعيدا عن الرسمات الغريبة والمبالغ فيها.

 

ميغان ماركل

واكبي بالصور مكياج خاص بالسمراوات بأسلوب ميغان ماركل إلى كافة المناسبات هذا الموسم.

 

ميغان ماركل

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات